الدوري الإسبانى| ميسي يقترب من لقب الهداف.. "4 ينافسونه"

تاريخ النشر: 23/04/2021
835
منذ سنتين
الدوري الإسبانى| ميسي يقترب من لقب الهداف.. "4 ينافسونه"

لايزال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد هجوم فريق برشلونة، اللاعب الأوفر حظا للحصول على لقب هداف الدوري الإسباني في نسخته الجارية "2020-2021" بعدما نجح في التقدم خطوة جديدة نحو حصد أحد أكبر الألقاب المفضلة لديه على خلفية اسدال الستار عن الجولة 31 من عمر "الليجا".

وضرب ميسي بقوة في الجولة "31" عبر تسجيل هدفين في مرمى خيتافي وقيادة فريقه للفوز بخمسة أهداف ليرفع رصيده الشخصي إلى 25 هدفا، ويحتل بها المركز الأول ويحافظ على فارق مريح 4 أهداف "سوبر هاتريك" عن أقرب ملاحقيه في الوقت الحالي.

ويأتي في المركز الثاني كريم بنزيما، هداف ريال مدريد الذي يقدم بدوره موسما تاريخيًا في رحلته الكروية، وسجل لفريقه 21 هدفا وتخطى حاجز الـ 20 هدفا ولايزال يلاحق ميسي على الصدارة ولكنه يحتاج لتسجيل الأهداف مع توقف ميسي.

وفي المركز الثالث يأتي جيرارد مورينو، مهاجم فياريال الذي سجل حتى الأن 20 هدفا لفريقه ويبتعد بـ 5 أهداف عن ميسي.

وفي المركز الرابع يظهر لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد المخضرم الساعي لكتابة التاريخ مع فريق العاصمة بحصد لقب بطل الدوري بخلاف حصد لقب الهداف، وسجل سواريز حتى الآن 19 هدفا برفقة فريقه وينافس بقوة على اللقب.

وفي المركز الخامس يظهر منافس أخر ولكن بدرجة أقل في القدرة على حسم اللقب وهو يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الذي يعيش أفضل فتراته الكروية وسجل 17 هدفا برفقة فريقه.

اقرأ أيضا

انتهت القصة.. ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بـ"3 كلمات"

ميسي يحلق بعيدا عن أساطير كرة القدم بأرقام قياسية تاريخية أمام خيتافي

حمل تطبيق سعودي الآن