تورنتو يعاقب الهلال بسبب جيوفينكو ويخطف "الصفقة المنتظرة"

تاريخ النشر: 22/04/2021
2680
منذ 3 سنوات
تورنتو يعاقب الهلال بسبب جيوفينكو ويخطف "الصفقة المنتظرة"

كشفت تقارير أجنبية، عن مفاوضات يخوضها نادي تورنتو الأمريكي، مع أحد اللاعبين المميزين والذي كان قريبا من ارتداء قميص الهلال، لتدعيم صفوف الزعيم بعد رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو، إلى شباب الأهلي دبي.

الهلال يخوض حاليا منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وحقق مؤخرا فوزا أمام استقلول الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعتلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

عقاب تورنتو

تقارير أمريكية كشفت عن مفاوضات من جانب نادي تورنتو، للتعاقد مع الفنزويلي إيفرسون سوتيلدو لاعب سانتوس البرازيلي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان سوتيلدو أحد أبرز الصفقات القوية التي اقترب الهلال من التعاقد معها، إلا أن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة لرغبة اللاعب في الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

تورنتو الذي تعرض لمعاناة منذ رحيل نجمه المتألق سيباستيان جيوفينكو إلى الهلال في يناير 2019، قرر تعويض النملة الذرية من خلال دعم الفريق بنجم مميز يتوقع له مستقبل باهر في الأعوام القادمة.

يذكر أن الإيطالي جيوفينكو، ينتهي تعاقده مع الهلال، ويشهد مستقبله مع الزعيم حالة من الغموض لرغبة اللاعب في الرحيل والعودة إلى بلاده، في ظل تلقيه عروضا من أندية بينيفنتو، وبارما.

اقرأ أيضا

كندية تبحث عن "سر" اختفاء نجم الهلال.. أين هو جيوفينكو؟

الانتقال إلى الهلال؟.. سوتيلدو يعلن قراره الرسمي النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن