نجم مانشستر يونايتد يؤجل تجديد عقده.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 22/04/2021
231
منذ 3 سنوات
نجم مانشستر يونايتد يؤجل تجديد عقده.. لهذا السبب

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تأخير البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تجديد عقده الفترة الحالية.

وانضم البرتغالي فرنانديز إلى صفوف مانشستر يونايتد في يناير 2020 قادمًا من صفوف فريق سبورتينج لشبونة، ووقع على عقد حتى 2025 مع يونايتد، ويتضمن العقد بند التجديد لمدة عام آخر.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم، أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في منح البرتغالي عقد جديد بالإضافة إلى مضاعفة الراتب، وذلك نظرًا لتألقه الفترة الأخيرة مع يونايتد.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب يتأخر في التوقيع حتى يعرف مصير ومستقبل زميله بول بوجبا الذي ينتهي عقده 2022.

الصحيفة، شددت على إداة الفريق الإنجليزي، ترغب في وجود الثنائي بوجبا وفرنانديز داخل الفريق، من اجل تقليل الفجوة مع غريمه مانشستر سيتي.

* شروط قاسية من بوجبا لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد:

واعتاد مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا، على الدخول في نقاشات حادة مع إدارة مانشستر يونايتد، والمدرب سولشاير.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مينو رايولا أخبر إدارة مانشستر يونايتد بطلبه الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيا.

وأوضحت أن رايولا يريد أن يصبح بوجبا اللاعب صاحب الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي، من أجل استمراره مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2025.

وتأتي طلبات رايولا في الوقت الذي تحاول فيه إدارة مانشستر يونايتد، تجديد التعاقد مع بوجبا، بعد التألق الكبير للاعب خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعلن رسميا الانسحاب من دوري "السوبر ليج"

تطور مثير.. الكشف عن موقف مانشستر يونايتد من المشاركة في بطولة السوبر الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن