بيريز يكشف تفاصيل مثيرة في أزمة تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/04/2021
141
منذ 3 سنوات
بيريز يكشف تفاصيل مثيرة في أزمة تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ورئيس رابطة بطولة دوري السوبر الأوروبي، عن تفاصيل مثيرة في تجديد عقد القائد سيرجيو راموس مع الملكي الفترة الحالية.

ما يزال موقف النجم سيرجيو راموس من البقاء أو الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد، غامضًا، وسط مفاوضات معقدة مع الرئيس فلورينتينو بيريز.

وينتهي تعاقد راموس في شهر يونيو المقبل، وبالتالي يحق له الرحيل لأي فريق يريده، بدون أي مقابل، في ظل اهتمام كبير من باريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من الأندية الإنجليزية.

وقال فلونتينو بيريز، في تصريحات لشبكة "كادينا سير" الإسبانية، إن تجديد عقد راموس، يعتمد على الوضع الاقتصادي داخل ريال مدريد، وسنخسر العام الحالي 300 مليون.

وأضاف رئيس ريال مدريد، تصريحاته، قائلًا: "لابد من عرض لاعب للبيع أو فعل أشياء أخرى لتوفير الأموال، مؤكدًا قدمت الكثير الفترة الأخيرة من أجل تجديد عقد القائد".

وبسؤاله عن علاقته بـ"راموس"، ليرد بيريز، قائلًا: "أنا أحبه كإبني".

واسترسل: "نطلب من اللاعبين بذل جهد أكبر، ونتنظر نتائج فيروس كورونا، لأننا نخسر 80 أو 90 مليون يورو، في حالة عدم وجود جماهير".

وتابع فلورنتينو بيريز، تصريحاته، قائلًا: "الأندية الصغيرة تحصل من حقوق البث نسبة 90٪ من الميزانية، أما النسبة لبرشلونة وريال مدريد تمثل 25٪".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه بـ"كورونا".. وغيابه عن قمة تشيلسي الأوروبية

"لا هالاند ولا مبابي".. رئيس ريال مدريد يعلن مفاجآت مدوية في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن