ريجيكامب: سعيد بنقاط الشرطة.. ونمتلك الرغبة في تأهل الأهلي لدور الـ16

تاريخ النشر: 22/04/2021
340
منذ 3 سنوات
ريجيكامب: سعيد بنقاط الشرطة.. ونمتلك الرغبة في تأهل الأهلي لدور الـ16

أعرب الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز والحصول على نقاط مباراة الشرطة.

وحقق الأهلي فوزًا على الشرطة بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال ريجيكامب، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "سعيد بالفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة، وهي نتيجة إيجابية لنا في الوقت الحالي، ولعبنا بروح عالية خلال المواجهة، ولاعبو الفريق قاموا بتنفيذ التعليمات، وأتقدم بالتهنئة للجميع".

وأضاف "سعيد بالخروج بشباك نظيفة خلال مواجهة اليوم، وهذا دليل على التنظيم الدفاعي الجيد، ونحرز تقدمًا ملحوظًا من مباراة إلى أخرى".

واستطرد ريجيكامب "لعبنا اليوم أمام فريق قوي ولديهم الجودة المناسبة في كافة مراكز اللعب، ونلعب في بطولة قوية وجميع الفرق لديها الرغبة في التأهل للدور المقبل، وهذه النتيجة ستساعدنا للمضي قدمًا في البطولة".

وتابع "المنافسة صعبة في البطولة بين جميع الفرق، وأسعى لمنح الفرص لعدد كبير من اللاعبين من خلال المواجهات، وليس لدينا وقت كافي للاستشفاء قبل المباريات، لذلك أقوم بعمل 5 تغييرات في كل مباراة لمنح اللاعبين أكبر قسط من الراحة".

اقرأ أيضا

نجم الأهلي ينتزع لقب رجل مباراة الشرطة

مفاجأة في الأهلي تزلزل الهلال والنصر.. "مستقبل العويس وغريب ومستجدات مؤمنة"

حمل تطبيق سعودي الآن