نجم ريال مدريد يعلن القتال.. ويؤكد: "علينا الاستفادة من خبرات بنزيما"

تاريخ النشر: 22/04/2021
230
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يعلن القتال.. ويؤكد: "علينا الاستفادة من خبرات بنزيما"

علق البرازيلي مارسيلو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، على فوز الملكي أمس الأربعاء أمام قاديش بالدوري، وكاشفًا عن ما يقوم به اللاعبين الفترة المقبلة.

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره قاديش، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت أمس، على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأوضح مارسيلو، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، أن لاعبي ريال مدريد خلال المباريات المتبقية ستعلن القتال من أجل تحقيق لقب الليجا.

وأفاد نجم ريال مدريد، أن الجميع دخل مباراة قاديش ولديه حماس شديد من خلال البدء في عملية الضغط المكثف على المرمي، وسرقة الكثير من الكرات لتنفيذ خطة المدرب.

وعلق على حصول ريال مدريد، لركلة جزاء، قائلًا: "كانت خطتنا، قمنا بالضغط عليهم وهم ارتكبوا أخطاء، عرفنا كيف نعاني، لأن لا توجد مباراة سهلة في الليجا".

وأكد مارسيلو، في تصريحاته، أنهم سيواصلون القتال من أجل الليجا حتى النهاية، وننام اليوم ونحن في صدارة الترتيب.

وأتم نجم ريال مدريد، تصريحاته بالتعليق على مستوي كريم بنزيما والتألق بأحراز هدفين، قائلًا: "في حالة الحديث عن بنزيما، نحتاج إلى يوم طويل، علينا الاستفادة من خبرات الفرنسي، ويقوم بمساعدة الفريق كثيرًا".

وبهذا الفوز يتصدر ريال مدريد ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة، متساويًا مع أتلتيكو مدريد الذي يأتي في الوصافة بنفس عدد النقاط بفارق الأهداف لصالح الأول.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه بـ"كورونا".. وغيابه عن قمة تشيلسي الأوروبية

ريال مدريد يتصدر الليجا و"يضرب" مرمى قادش بثلاثية مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن