"لا هالاند ولا مبابي".. رئيس ريال مدريد يعلن مفاجآت مدوية في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 22/04/2021
461
منذ سنتين
"لا هالاند ولا مبابي".. رئيس ريال مدريد يعلن مفاجآت مدوية في الميركاتو الصيفي

يتواصل الحديث عن مستقبل الثنائي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بعد تألقهم الفترة الأخيرة، وإمكانية انتقالهم إلى ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ورئيس رابطة بطولة دوري السوبر الأوروبي، عن سوق الميركاتو الصيفي وإمكانية تعاقد الملكي مع أحد الثنائي هالاند أو مبابي، في حالة إلغاء السوبر الأوروبي.

ولم تعد تضم البطولة سوى 4 فرق فقط، بعد انسحاب 8 أندية، حيث يضم المشروع الجديد فقط "برشلونة، ريال مدريد، يوفنتوس، ميلان".

وقال فلورنتينو بيريز، في تصريحات لشبكة "كادينا سير" الإسبانية، إنه في حالة عدم تدفق الأموال خلال الفترة المقبلة، لن تكون هناك صفقات كبيرة، بعد ذلك ستنخفض قيمة حقوق البث وسيكون من الصعب بيع أي لاعب.

وبسؤال بيريز، عن إمكانية التعاقد مع هالاند ومبابي، ليرد قائلًا: "من المستحيل التوقيع مع الثنائي هالاند ومبابي بدون وجود السوبر الأوروبي".

وأكد رئيس ريال مدريد: "الصيف المقبل لن يستطيع أي نادي من إجراء تعاقدات كبيرة بسبب قلة الموارد المالية".

واختتم بيريز، تصريحاته قائلًا: "لم أتواصل مع الخليفي، أتواجد داخل ريال مدريد منذ 20 عامًا، وصديق الجميع، ويعرفون ما فعلته لكرة القدم وأعتقد أنني أمتلك المصداقية".

اقرأ أيضا

رئيس ريال مدريد يوجه تحذيرات شديدة اللهجة لبرشلونة

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه بـ"كورونا".. وغيابه عن قمة تشيلسي الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن