"حمد الله يهدد آل معمر ويشتبك مع عبد الغني في النصر".. صورة تفضح الهلال

تاريخ النشر: 22/04/2021
44961
منذ سنتين
"حمد الله يهدد آل معمر ويشتبك مع عبد الغني في النصر".. صورة تفضح الهلال

مرة أخرى، كان النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، بطل المشهد، في مباراة فريقه أمام فولاد الإيراني، في دوري أبطال آسيا 2021.

واحتفظ النصر، بصدارة المجموعة الرابعة، ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد التعادل الإيجابي (1-1)، مع فولاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويتواجد النصر، في المجموعة الرابعة بالبطولة القارية، إلى جانب فولاد، بالإضافة إلى السد القطري والوحدات الأردني.

وبعد تغيير في الدقيقة 78 من عمر المباراة أمام فولاد، اعترض حمد الله، بشكل غير لائق، ليرد عليه البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، بالصمت وعدم التحدث معه.

وفي غرفة الملابس، تصالح حمد الله مع مينيز، إلا أن الإدارة النصراوية، أصرت على تطبيق اللائحة على النجم المغربي، بـ"الخصم من مرتبه".

* رد حمد الله..

وتوقع العديد من الإعلاميين والجماهير المنتمية إلى الهلال، رد عنيف من حمد الله، على العقوبة التي قررها مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

والهلاليون كانوا ينتظروا أخبارًا تفيد بتهديد حمد الله، بفسخ عقده مع النصر، والدخول في اشتباكات مع حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لفريق الكرة، وإشعال أزمة مع آل معمر.

ولكن، يبدو أن حمد الله، أراد الرد على كل هذه التوقعات، بقبوله العقوبة، وإظهار التزامه وولاءه الكامل لنادي النصر.

والنصر نشر عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مجموعة من الصور، لتدريبات الفريق الأول الجماعية، مساء الأربعاء، والتي ظهر فيها النجم المغربي، وهو سعيد ويضحك بشدة.


اقرأ أيضا

صورة| النصر يطالب بـ"إيقاف نجم الهلال".. تصرف غريب على طريقة حمد الله

النصر يعلن عقوبة حمد الله.. "بعد المشادة الساخنة مع مينيز"

حمل تطبيق سعودي الآن