مجموعة الأهلي.. الدحيل يصعق استقلال في حفل أهداف مثير

تاريخ النشر: 21/04/2021
447
منذ 3 سنوات
مجموعة الأهلي.. الدحيل يصعق استقلال في حفل أهداف مثير

حقق فريق الكرة بنادي الدحيل القطري، فوزًا على نظيره استقلال طهران الإيراني بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وبهذا الفوز رفع الدحيل رصيده للنقطة 7، في صدارة المجموعة الثالثة، بينما استقر استقلال عند النقطة السادسة، في المركز الثاني، بينما الأهلي يحتل المركز الثالث بنقطة وحيدة، والشرطة العراقي الرابع بدون نقاط.

وتقدم استقلال في الدقيقة 4 بهدف جاء عن طريق أمير أرسلان مطهري،  فيما استطاع ميكاييل أولونجا من إحراز هدف التعادل السريع في الدقيقة 10.

وفي الدقيقة 27، استطاع أولونجا أحراز هدف التقدم لفريقه، وبعد 7 دقائق وبالتحديد في الدقيقة 34، أدرك شيخ دياياتي، هدف التعادل السريع لصالح استقلال.

وقبل نهاية الشوط المثير بدقيقتين، وبالتحديد في الدقيقة 43، سجل غبدالله عبدالسلام، هدف الدحيل الثالث، لينتهي الشوط المثير بنتيجة (3-2).

وفي الشوط الثاني، استطاع فارشيد إسماعيلي، إدراك الهدف الثالث لفريقه، في الدقيقة 74، وبالنهاية المباراة سجل المتألق أولونجا، هدفه الثالث في القاء "هاتريك" والرابع للدحيل، لتنتهي المباراة بنتيجة (4-3).

اقرأ أيضا

السومة ينتزع جائزة رجل مباراة الأهلي والدحيل

السومة "المنقذ" يقود الأهلي للتعادل مع الدحيل في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن