3 أسباب تحسم مصير المدافع هوساوي مع كتيبة الاتحاد

تاريخ النشر: 21/04/2021
1463
منذ سنتين
3 أسباب تحسم مصير المدافع هوساوي مع كتيبة الاتحاد

بات موقف عمر هوساوي مدافع الأتحاد من التجديد للفريق مرهون بعدم أمور أخرى يأتي في مقدمتها موقف الدولي المصري أحمد حجازي من البقاء في صفوف العميد وكذلك تقرير الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي كاريلي بجانب صفقات الأتحاد الصيف المقبل في خط الدفاع.

إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي لم تحسم مصير هوساوي بشكل نهائي وقررت تأجيل البت فيه لنهاية الموسم الجاري لحين إستيضاح الرؤية بشأن الأمور السابقة.

الإتحاد يرغب في حسم موقف الدولي المصري أحمد حجازي أولاً فالعميد يتطلع لشراء اللاعب نهائياً بعد إنتهاء إعارته من نادي ويست بروميتش الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري ففي حالة بقاء حجازي قد يكون من السهل على إدارة الأتي عدم تجديد عقد هوساوي خاصة إذا نجحت إدارة أنمار الحائلي في ضم صفقة أو صفقتين في خط الدفاع.

الأمور متوقف كذلك على رؤية كاريلي الذي أوكلت له إدارة الإتحاد مهمة تحديد مصير هوساوي وهو ما سيتم حسمه مع نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

الاتحاد تعادل سلبياً أمام الباطن بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، بينما الباطن في المركز الثالث عشر وفي رصيده 29 نقطة بعد التعادل السلبي بينهما

اقرأ أيضا

"نقطة هامة" تفصل الاتحاد على تجديد عقد كاريلي

"كاريلي من الاتحاد إلى العين".. رد رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن