صباحات النصر| دعم حمد الله على طريقة بنزيما ورحيل جوليانو أضر بالعالمي

تاريخ النشر: 21/04/2021
357
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| دعم حمد الله على طريقة بنزيما ورحيل جوليانو أضر بالعالمي

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الأربعاء، هاشتاج "صباحات النصر"، لدعم النادي بعد التعادل فولاد خوزستان الإيراني في دوري أبطال آسيا 2021.

سقط نادي النصر، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام فولاد الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وشهدت مباراة النصر أمام فولاد الإيراني، مشادة بين المدرب البرازيلي مانو مينيز وحمد الله، عندما قرر الأول استبدال المحترف المغربي بالمهاجم الشاب محمد مران، الموقف الذي أثار غضب حمد الله ليردد بعض الكلمات التي دفعت مدرب النصر بالإشارة للاعب أن لا يتحدث ويلتزم الصمت.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في السطور التالية..

يرى مشجع نصراوي "باسل" أن مشادة حمد الله ضرت بالفريق، قائلا: "نعم بسبب مجريات المباراة يحدث هذا ولكن بما أن الفريق يبحث عن هدف الفوز فماذا استفاد حمد الله من ركل زجاجة المياه وتوتر الفريق وربما التبديل لصالحه كتوفير لياقة للمباراة القادمة، النصر درس الفريق الإيراني ودرس تكتيكه وأسلوبه وحمد الله قادر على التسجيل في المباراة القادمة".

ولكن كان هناك رأس آخر لمشجع نصراوي آخر: "أزمه ليست أزمه ردة فعل فقط تحدث في جميع ملاعب الكوره لم تصل إلي أزمة".

بينما انتقد "ناصر" حمد الله، قائلا: "ما ضيع النصر إلا الكلام هذا حمد الله أفضل لاعب الموسم هذا أسوأ لاعب وأعطي أكبر من حجمه خلو المدرب يشتغل صح".

ودعم مشجع نصراوي "أبو عمر"، حمد الله، قائلا: "سؤالين لكل نصراوي بنزيما قبل خمس سنوات ايش كان مع ريال مدريد، ايش كنا نقول وايش كنت تقول عنه، السؤال الثاني كيف بنزيما الآن؟!، فرجاء خاص اتقوا أنفسكم قبل أن تنتقدو حمد الله لايكون نسيتوا، خروج جوليانو من النصر كيف أحدث فراغ، أتمنى تركزوا قبل أن تنتقدو، إذا كان يهمكم أمر النصر".

حمل تطبيق سعودي الآن