حمد الله: أنا مظلوم.. ومفاجأة قانونية "تنقذ" نجم النصر من عقوبة آسيوية

تاريخ النشر: 21/04/2021
3082
منذ 3 سنوات
حمد الله: أنا مظلوم.. ومفاجأة قانونية "تنقذ" نجم النصر من عقوبة آسيوية

تعرض المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، إلى ظلم تحكيمي واضح، أمام فولاد الإيراني، في ليلة سقوط رفاق المدير الفني مانو مينيز، في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، في لقاء أقيم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

اللقاء، شهد إثارة من نوع خاص، إذ دخل النجم عبد الرزاق في "احتكاك" مع محمد أبشاك، نجم فولاد، حيث تعرض المغربي إلى "الضرب"، لكن الحكم الياباني ريوجو ساتو، تغاضى عن منح الإيراني بطاقة حمراء مباشرة، واكتفى بعقاب حمد الله بـ"الكارت الأصفر".

حمد الله، بات مهددًا بـ"الإيقاف" مباراة واحدة، حيث أنه حال حصل على بطاقة صفراء أمام بطل إيران، في الجولة الرابعة، سيغيب عن مواجهة الوحدات الأردني، لذا من المؤكد أن المغربي، يشعر بالظلم.

وأفاد الإعلامي عايد الرشيدي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أنه يتعين على النصر، التدخل من أجل إنقاذ حمد الله.

وكتب في تغريدته: "هل يرفع مسؤولو النصر اعتراضًا على كرت حمدالله، حسب المادة 47 الفقرة 47/1 و47/2 أمام الانضباط بالاتحاد الاسيوي، من أجل معاقبة لاعب إيران".

يشار إلى أن النصر يواجه فولاد مرة أخرى، الجمعة القادم، في لقاء مصيري، يقام ضمن منافسات الجولة الرابعة.

عبد الرزاق ليس الوحيد من النصر، المحتمل غيابه عن لقاء الوحدات في الأسبوع الرابع، حيث يمتلك أيضًا كل من علي لاجامي، عبد الله مادو، نور الدين أمرابط، وسامي النجعي، بطاقة صفراء.

والنصر يتصدر جدول ترتيب مجموعته الآسيوية بـ5 نقاط، متساويًا مع فولاد، فيما يمتلك السد القطري 4 نقاط، بينما يحتل الوحدات، المرتبة الأخيرة، بنقطة واحدة فقط.

اقرأ أيضا

النصر يفقد 10 لاعبين أمام الوحدات.. في حالة واحدة

مينيز لـ"حمد الله": لن أطردك.. "كواليس سرية من غرفة ملابس النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن