مينيز لـ"حمد الله": لن أطردك.. "كواليس سرية من غرفة ملابس النصر"

تاريخ النشر: 21/04/2021
2635
منذ 3 سنوات
مينيز لـ"حمد الله": لن أطردك.. "كواليس سرية من غرفة ملابس النصر"

"لن أطردك".. هذا ما قاله المدير الفني مانو مينيز، في حديثه مع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، في غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعد "مشادة ساخنة"، جمعت بينهما، في أثناء لقاء فولاد الإيراني، مساء أمس الثلاثاء، عندما تعادل الطرفان (1-1)، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

والنصر، مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، يواصل حصد النقاط، حيث نجح في التعادل مرتين، بينما انتصر في مناسبة وحيدة، منحته صدارة المجموعة التي تضم بجانب فولاد، كلًا من السد القطري والوحدات الأردني، بـ5 نقاط.

اللقاء، شهد إثارة من نوع خاص، إذ دخل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، في مشادة مع مينيز، في أثناء استبداله.

المدرب البرازيلي أخرج حمد الله في الدقيقة 78، ما لم يعجب المغربي الذي ظل يردد كلمات "غاضبة"، الأمر الذي دفع مينيز إلى الإشارة له بـ"السكوت"، في مشهد غريب، أغضب الحضور في ملعب مرسول بارك.

وتأكد، وفق التقارير الصحفية، أن الطرفان، اللاعب والمدرب، أنهيا كل الأمور المرتبطة بـ"أزمتهما" معًا، في غرفة الملابس.

الواقعة التي أزعجت الجماهير النصراوية، انتهت تمامًا بعد أن صافح حمد الله، مدربه مينيز، أمام اللاعبين، بعد نهاية لقاء فولاد، خاصة أن استبدال اللاعب، كان فنيًا فقط لا أكثر.

مينيز بعد المباراة، أشار في المؤتمر الصحفي إلى أنه استبدل حمد الله، بحثًا عن حلول هجومية أخرى، موضحًا أن فريقه كان يعاني في الخطوط الأمامية، بينما لم يتحدث مطلقًا بشأن إمكانية عقاب النجم المغربي، لذا من المنتظر أن يظهر أساسيًا ضد فولاد، الجمعة القادم.

البعض اعتقد أن مينيز، سيطالب إدارة مسلي آل معمر، بالتخلص من خدمات عبد الرزاق حمد الله، في ظل قوة شخصية المدرب البرازيلي، لكن فيما يبدو أن الأمر لن يحدث قريبًا.

اقرأ أيضا

فلامنجو "يرفض" عروض الهلال والنصر.. ويطلب 90 مليون ريال!

مينيز يعلق على سقوط النصر: لن نستسلم أبدا

حمل تطبيق سعودي الآن