ريال مدريد يصدم برشلونة.. ويتفق مع بديل راموس

تاريخ النشر: 21/04/2021
799
منذ سنتين
ريال مدريد يصدم برشلونة.. ويتفق مع بديل راموس

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، مفأجاة من العيار الثقيل، بتوجيه فريق ريال مدريد صدمة قوية إلى غريمه التقليدي برشلونة، بعد النجاح في الحصول على ديفيد ألابا، كبديل لسيرجيو راموس، الذي اقترب من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

يستمر اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية، من أجل التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا البالغ من العمر 28 عامًا، ريال مدريد، برشلونة، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع بايرن ميونيخ الألماني.

وألابا البالغ من العمر 28 عامًا، يرتدى قميص بايرن ميونيخ عام 2009، أي منذ ما يقرب من 12 عامًا، لكنه قرر خوض تجربة احترافية جديدة، بدءًا من الصيف المقبل، وسط توقعات بأن يخوضها إما في منافسات الدوري الإسباني، مع ريال مدريد أو برشلونة، أو في الدوري الإنجليزي.

وفكرة ضم ألابا في صفقة مجانية، دفعت كل كبار القارة الأوروبية إلى الدخول معه في مفاوضات شخصية، لكن يبقى الريال والبرسا هما الأوفر حظًا.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم، في تقريرها، أنه تم الاتفاق الكامل بين ريال مدريد ووكيل أعمال ديفيد ألابا، على انضمام اللاعب مجانًا والتوقيع على عقد لمدة خمس سنوات.

الشبكة، شدد على أنه تم الاتفاق على عقد حتى 2026، وأن يحصل النمساوي على مبلغ 11 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى التعاقد مع مدافع من العيار الثقيل، خاصة بعدما اقتراب القائد راموس، من الرحيل بسبب عدم التوصل لاتفاق مع الإدارة بالتجديد.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يثير القلق بسبب تطورات خطيرة في الإصابة

رسميا| أرسنال: "ارتكبنا خطأ ونعتذر عنه".. ويعلن الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن