رسميا| أرسنال: "ارتكبنا خطأ ونعتذر عنه".. ويعلن الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي

تاريخ النشر: 21/04/2021
150
منذ سنتين
رسميا| أرسنال: "ارتكبنا خطأ ونعتذر عنه".. ويعلن الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي

أصدر نادي أرسنال الإنجليزي، صباح اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، للكشف عن موقفه من المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي الجديد.

ووقع 12 ناديا قبل يومين على عقود المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، والتي تصل ميزانيتها لـ 6 مليار يورو، بدعم من بنك "بي جي مورجان" الأمريكي.

وتشمل قائمة الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي حتى الأن "توتنهام، ليفربول، مانشستر سيتي، يونايتد، تشيلسي، أرسنال، برشلونة، أتليتكو مدريد، ريال مدريد، يوفنتوس، ميلان، إنتر".

ويذكر أن ليفربول ومانشستر سيتي، أعلن انسحاب كلاهما من بطولة السوبر الأوروبي أيضًا منذ ساعات قليلة.

وأكد نادي أرسنال في بيانه الرسمي، أن الأيام الماضية مر عمق شعور مشجعينا حول العالم بهذا النادي الرائع، لم نكن بحاجة إلى تذكير بهذا، لكن الاستجابة من المؤيدين في الأيام الأخيرة منحتنا وقتًا لمزيد من التفكير العميق في القرار النهائي.

واستكمل البيان: "نتيجة للاستماع إلى مجتمع كرة القدم الأوسع خلال الأيام الأخيرة، فإننا ننسحب من دوري السوبر الأوروبي المقترح، لقد ارتكبنا خطأ ونعتذر عنه".

واختتم بيان نادي أرسنال: "أخيرًا، نعلم أن هذا كان مقلقًا للغاية في نهاية عام صعب للغاية بالنسبة لنا جميعًا، هدفنا دائمًا هو اتخاذ القرارات الصحيحة لهذا النادي الرائع، لحمايته من أجل المستقبل ودفعنا إلى الأمام، لم نتخذ القرار الصحيح هنا، والذي نقبله بالكامل".

اقرأ أيضا

تطور مثير.. الكشف عن موقف مانشستر يونايتد من المشاركة في بطولة السوبر الأوروبي

في بيان رسمي.. ليفربول ينسحب من دوري السوبر الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن