بعد السقوط أمام فولاد.. المسحل يطمئن على النصر

تاريخ النشر: 21/04/2021
414
منذ 3 سنوات
بعد السقوط أمام فولاد.. المسحل يطمئن على النصر

أجرى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتصالا هاتفيا، مع مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، ليطمئن على نجوم الفريق، وذلك بعد التعادل أمام فولاد الإيراني، ضمن مباريات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسقط نادي النصر، مساء الثلاثاء، في فخ التعادل الإيجابي أمام فولاد الإيراني، بهدف لمثله، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وأعرب رئيس اتحاد القدم خلال الاتصال، عن خالص تمنياته بالشفاء للمصابين، متمنياً عودتهم سريعًا للمشاركة مع فريقهم في المباريات المتبقية من منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

وأكد المسحل، حرص الاتحاد على تقديم الدعم الكامل لكافة الأندية السعودية المشاركة في البطولة القارية، لتحقيق النتائج الإيجابية، وحجز مقاعد الأدوار التالية من دوري الأبطال.

وتعرض الخماسي، - "حارس المرمى براد جونز، أسامة الخلف، عبدالرحمن العبيد عبدالعزيز العلاوي، فراس البريكان"، بجانب محمود منان، مترجم الفريق، وعبدالله القشعمي، أخصائي العلاج الطبيعي، وبغدان من العيادة الطبية، ومسؤول العهدة إدريس علي، بفيروس "كورونا" أيضًا.

ويتصدر النصر، جدول ترتيب المجموعة الرابعة، التي تضم السد القطري وفولاد الإيراني والوحدات الأردني، برصيد 5 نقاط، بعد مرور 3 جولات حتى الآن.

اقرأ أيضا

إدارة النصر "تجامل" حمد الله و"تطرد" مينيز نهائيا !

مينيز يهاجم نجوم النصر.. ويكشف "سر" استبدال حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن