رئيس الهلال يدعم "تمرد" نجم النصر.. ويخطف الشهري والدوسري

تاريخ النشر: 20/04/2021
2041
منذ سنتين
رئيس الهلال يدعم "تمرد" نجم النصر.. ويخطف الشهري والدوسري

يستعد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتغييرات كبرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، حيث خسر لقب السوبر المحلي، مع توديعه كأس الملك، من دور نصف النهائي.

وفي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باتت صدارة الهلال، مهددة من جانب الشباب والاتحاد، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

وهذه النتائج، دفعت الإدارة الهلالية، للتفكير في ضم بعض الوجوه الجديدة، القادرة على تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، سواء في التشكيل الأساسي، أو حتى على دكة الاحتياط.

ورصد مسئولو الهلال، ثلاثة نجوم من النصر، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ وهم:

- عبدالله الخيبري "محور".

- عبدالرحمن الدوسري "محور".

- يحيى الشهري "صانع ألعاب".

والدوسري والشهري، ينتهي عقديهما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في يونيو 2021، في الوقت الذي يمتد فيه عقود الخيبري ومختار علي، حتى صيف عام 2022.

* خطة هلالية..

ومع عدم وجود أي عرض من الإدارة النصراوية، إلى الدوسري والشهري، بات بإمكان الثنائي، الانضمام إلى الهلال، في صفقة انتقال حر.

ومن المرجح أن يعوض الشهري، اللاعب هتان باهبري، الذي بات قريبًا للغاية من الرحيل عن الهلال، في الصيف القادم.

أما الدوسري، فسيكون صفقة لتدعيم دكة الاحتياط، في ظل الإصابات المتكررة لسلمان الفرج وعبدالله عطيف، وتذبذب مستوى محمد كنو، في الفترة الأخيرة، مع اقتراب رحيل الكولومبي جوستافو كويلار.

ويبقى الحلم الأكبر للهلال، هو التعاقد مع الخيبري، وسيعتمد مسئولو الزعيم في ذلك، على ضغط اللاعب الشاب البالغ من العمر 24 سنة، للرحيل عن النصر، في ظل عدم حصوله على دقائق لعب كافية.

وفي حال حصل على المخالصة من النصر، سيقوم الهلال، بتقديم عرض رسمي إلى الخيبري، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وإذا لم ينجح اللاعب في ذلك، فقد يتم تأجيل الأمر، حتى نهاية عقده في يونيو 2022.

ووفقًا لبعض التسريبات، وعد مسئولون في الهلال، عبدالله الخيبري، بالحصول على دقائق لعب أكثر من النصر، في حال انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال
الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

"رباعي الهلال وقائد النصر" .. 8 مرشحين فوق السن في أولمبياد طوكيو

ميكالي يفاجئ جماهير الهلال.. "ثقة عمياء وقنبلة الموسم المدوية"

حمل تطبيق سعودي الآن