"نقطة هامة" تفصل الاتحاد على تجديد عقد كاريلي

تاريخ النشر: 20/04/2021
289
منذ 3 سنوات
"نقطة هامة" تفصل الاتحاد على تجديد عقد كاريلي

رغم أن هناك إتفاق تام على تحسّن نتائج الأتحاد مع البرازيلي فابيو كاريلي إلا أن إدعرو النادي ترفض التسرّع في مسألة تجديد عقد المدرب والإبقاء عليه في الموسم المقبل.

الإدارة الإتحادية ترى إنه من الأفضل التمهّل في حسم مصير المدير الفني للفريق خاصة وأن الأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ستكون حاسمة بشأن منافسة كتيبة العميد على لقب الدوري.

الأتحاد يحتل حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بـ46 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال المُتصدر بـ48 نقطة والشباب صاحب المركز الثاني بنفس رصيد الزعيم وأن كان الأتحاد خاض مباراة أكثر.

وحددت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بنسبة كبيرة مصير المدير الفني البرازيلي حيث تتجه النية للإبقاء عليه في الموسم المقبل بعدما تحسّنت نتائج الفريق على يده طوال الفترة الماضية.

الإستقرار الأتحادي على بقاء كاريلي لن يمنع قرار صادم قد يتم إتخاذه بين عشية وضحاها بإقالة المدرب البرازيلي لو ساءت نتائج الفريق في الأسابيع الحاسمة ما يعني فقدان فرصة المشاركة في دوري أبطال أسيا الموسم المقبل.

الأتحاد تعادل مع الباطن سلبياً في أخر مباريات الدوري وهي نتيجة لم تُرضي عشاق النمور الذين كانوا يأملون في الفوز وإقتناص قمة الدوري مُستغلين إنشغال الهلال بالمشاركة الأسيوية حالياً.

وتولى كاريلي تدريب الاتحاد في فبراير من عام 2020، ونجح في إعادة الفريق لسكة الانتصارات والمنافسة على البطولات هذا الموسم وهو ما يرفع من فرص بقاء المدرب البرازيلي لكن الاسابيع الحاسمة سيكون لها الكلمة النهائية.

حمل تطبيق سعودي الآن