سعد الشهري يشعل غضب جماهير الهلال .. جدل قائمة طوكيو

تاريخ النشر: 20/04/2021
7633
منذ سنة
سعد الشهري

أثارت اختيارات سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا، للاعبين فوق السن لدعم الأخضر الأولمبي في أولمبياد طوكيو، غضب الجماهير الهلالية.

سعد الشهري مدرب المنتخب الأولمبي اختار أربعة لاعبين من الهلال للمشاركة في منافسات أولمبياد طوكيو، وهم "ياسر الشهراني - سلمان الفرج - سالم الدوسري - صالح الشهري".

ومن المقرر أن تقام مراسم قرعة الأولمبياد، الأربعاء، بعد تصنيف المنتخبات إلى 4 مستويات، على أن تضم المجموعة الواحدة منتخبًا من كل مستوى..

وجاءت تغريدات الجماهير على اختيار 4 لاعبين من الهلال، كما في السطور التالية..

كتب مشحع هلالي، "وش يبي ويصل له المدرب النصراوي سعد الشهري؟ هل علشان يصابون بالأرهاق أو إصابات عضليه وإحنا متصدرين الدوري وأبطال آسيا؟".

وأضاف آخر: "مكتوب على لاعبين الهلال عدم الراحة ما بين منتخب ونادي وربي بشر يا مدربين فئات المنتخبات ارحموهم خذوا المواهب الشابة البديلة مثل الحمدان وناصر الدوسري وأطراف من أندية ثانية بارزين هلكتوا لاعبين الهلال ودي امنع لاعبين الهلال من المنتخبات".

وطالب واحدا من محبي الهلال الإدارة برفض اختيارات سعد الشهري، قائلا: "يجب على نادي الهلال أن يعتذر عن مشاركة لاعبيه بسبب عدم أهمية هذه البطولة وثانيآ لوجود مشاركات محلية وقارية مهمة للاعبيه ولوكانت هذه البطولة الأولمبية مهمة كان أحضر الاتحاد السعودي مدرب عالمي مشهور لتدريب المنتخب بدلآ من مدرب نادي يصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز".

وكتب مشجع آخر: "ودي أحسن النية لكن واضحة، لكن بإذن الله نحصد لقب الدوري".

حمل تطبيق سعودي الآن