اتهامات نارية للجنة الانضباط بسبب نجم النصر

تاريخ النشر: 20/04/2021
1064
منذ سنتين
اتهامات نارية للجنة الانضباط بسبب نجم النصر

اتهم الإعلامي الرياضي صالح الطريقي، لجنة الانضباط والاخلاق بالتربص بنادي النصر وإنها تبحث عن أي عقوبه ليتم توقيعها على المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وأوقفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حمد الله لـ15 يومًا مؤقتًا، على خلفية التحقيقات في قضية اتهامه بـ"الاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية"، للاعب وليد الأحمد.

وبعد انتهاء التحقيقات، والسماع لجميع الأطراف المعنية، برأت اللجنة، نجم نادي النصر، من الحركة المشينة ضد لاعب الفيصلي، واكتفت بإيقافه مباراتين، على خلفية تصرفه مع مصور الناقل الحصري للمباراة.

وقال صالح الطريقي في تصريحات تليفزيونية: "لجنة الإنضباط تبحث عن أي عقوبة لعبدالرزاق حمدالله، حيث كررت ما فعلته مع حسين عبدالغني عندما اتهموه بالعنصرية مع اللاعب عبدالرزاق حمدالله، وتحول الآن الاتهام إلى دفع الكاميرا".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "من المفترض أن لقطة دفع الكاميرا ليست عليها عقوبة، أنظروا إلى كريستيانو ورونالدو عندما دفع ميكروفون فيفا ولم تتم معاقبته".

وتابع صالح الطريقي: "هذه كانت مباراة النصر ومن يشاهدها في المقام الأول هي جماهير العالمي، فهل حمدالله يقصد توجيه أي إهانة لجمهوره، هذا غير منطقي، وبالنسبة لوضع يده على فمه فهذا أمر طبيعي لأي شخص يمارس الرياضة لوجود أملاح عند الفم، والقصة أن لجنة الانضباط تبحث عن عقوبة للاعب بأي طريقة".

حمل تطبيق سعودي الآن