ريجيكامب يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الشرطة

تاريخ النشر: 20/04/2021
345
منذ 3 سنوات
ريجيكامب يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الشرطة

وجه الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، رسالة إلى لاعبي الفريق، قبل مباراة الفريق أمام الشرطة العراقي.

ويلتقي الأهلي بنظيره الشرطة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن ريجيكامب أعرب عن ثقته في اللاعبين لتقديم الآداء الأفضل في مباراة الشرطة، فيما حث اللاعبين على ضرورة تفادي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراتين الماضيتين أمام الاستقلال الإيراني والدحيل القطري، والتركيز على المباريات القادمة في المجموعة.

واستهل الأهلي مشواره الآسيوي بالخسارة أمام الاستقلال بنتيجة (2-5)، ثم التعادل مع الدحيل بنتيجة (1-1)، في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأبطال.

وأبدى ريجيكامب رضاه عن آداء اللاعبين في مباراة الدحيل، مشيدًا بالروح العالية للاعبين التي قادتهم لتسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، مضيفًا أنه يتمنى من اللاعبين الاعتياد على الصيام واللعب، وأنه لا يحب رؤية الفريق في وضع سيء، والراقي بحاجة لتطوير بعض الأمور الدفاعية.

اقرأ أيضا

الرياضة: لن نعاقب الأهلي مثل النصر.. ومفاجأة في استقالة مؤمنة

"الأهلي يعاني".. كشف تفاصيل إصابة ميتريتا قبل لقاء الشرطة

حمل تطبيق سعودي الآن