ماجد عبد الله: أدمنت التدخين في النصر.. ويكشف مفاجأة "غريبة" عن الهلال

تاريخ النشر: 20/04/2021
6189
منذ 3 سنوات
ماجد عبد الله: أدمنت التدخين في النصر.. ويكشف مفاجأة "غريبة" عن الهلال

تحدث ماجد عبد الله، أسطورة كرة القدم في نادي النصر، صباح اليوم الثلاثاء، بشأن أبرز أحداث مسيرته الرياضية، موضحًا أنه أدمن التدخين عندما كان لاعبًا، كما كشف مفاجأة "غريبة" عن الغريم الهلال.

وماجد البالغ من العمر 61 عامًا، أحد أبرز من "لمس" كرة القدم على الإطلاق، في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث كان مهاجمًا قناصًا، أتعب دفاعات منافسيه، محليًا وقاريًا.

وأشار أسطورة النصر، في حديث تليفزيوني مع برنامج "المسار"، عبر القنوات الرياضية السعودية، إلى أنه كان "يدخن" السجائر، حينما كان لاعبًا، قبل أن يقلع عن عادة التدخين، بعد اعتزاله ممارسة كرة القدم، موضحًا أنه ظل يدخن لـ13 عامًا تقريبًا، بسبب ما وصفه بـ"الملل"، لا أكثر.

وأوضح ماجد، أن والده كان مدربًا، تولى تدريب عدد من الأندية الكبرى، مثل الأهلي والهلال، مشيرًا إلى أنه رفض ارتداء قميص الزعيم في أكثر من مناسبة، بسبب "عشقه" النصر.

وأفاد أنه حصل في مسيرته مع كرة القدم، على بطاقة حمراء واحدة فقط، كانت في إحدى مباريات منتخبنا الوطني أمام شقيقه الإماراتي.

اللاعب الملقب بـ"بيليه الصحراء"، أكد أنه تلقى أكثر من عرض احترافي، من ضمنها نادي ساوباولو البرازيلي، لكنه رفض فكرة الرحيل عن النصر، في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

الآسيوي يفاجئ الهلال: لن "نطرد" النصر.. لهذا السبب

في انتظار الهلال.. ضمك "يؤازر" النصر أمام فولاد في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن