"رئيس أهلاوي لديه 37 مليون ريال في حسابه الخاص".. ابحث مع مؤمنة

تاريخ النشر: 20/04/2021
2520
منذ سنتين
"رئيس أهلاوي لديه 37 مليون ريال في حسابه الخاص".. ابحث مع مؤمنة

"أهلاوي لديه 37 مليون ريال في حسابه الخاص".. يبدو إعلانًا عن وظيفة شاغرة، هذا ما يحدث في النادي الأهلي، الذي يعاني من أزمات فنية، إدارية وجماهيرية، ضخمة، في عهد الرئيس عبد الإله مؤمنة.

والفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يعيش أوقاتًا صعبة، إذ خسر فرصة الحصول على أي لقب محلي هذا الموسم، كما بات قريبًا من توديع مسابقة دوري أبطال آسيا، من دور المجموعات، بعد حصد نقطة واحدة من أصل 6 ممكنة، في أول مباراتين.

أزمات الأهلي، وصلت إلى وزارة الرياضة، التي شددت على أن موقف مؤمنة سليم من الناحية القانونية، لكنه لم يقدم حتى الآن، استقالته رسميًا، مثلما يشاع في التقارير الصحفية الأخيرة.

وأفادت عبر رجاء الله السلمي، وكيل وزارة الرياضة للإعلام، أن أي مرشح جديد على منصب رئيس الأهلي، سيتعين عليه دفع مبلغ المسؤولية التضامنية فقط.

وكشف الإعلامي حسن عبد القادر، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أن أي شخص قادر على توفير 37 مليون ريال سعودي، يمكنه أن يصبح رئيسًا للأهلي.

وكتب: "لا يوجد منع لأي شخص يتفق عليه الأهلاويين إن تقدم مؤمنة بالاستقالة، وحسب معلوماتي المؤكدة مبلغ المسؤولية التضامنية 37 مليون ريال، ومن يرى في نفسه القدرة والرغبة يتقدم.. هذا دوركم يا أهلاويين الكرة في ملعبكم".

وأتم: "من لا يستطيع توفير 37 مليون عليه ان يبقى في بيته ولا يبحث عن كرسي رئاسة النادي.. المرحلة تحتاج رجال افعال وليس اقوال".

اقرأ أيضا

سر مواعيد مباريات الهلال والأهلي والنصر في الآسيوية.. غريب!

الرياضة: لن نعاقب الأهلي مثل النصر.. ومفاجأة في استقالة مؤمنة

حمل تطبيق سعودي الآن