بيريز غاضبا: كرة القدم ستموت في 2024.. ولن يتم استبعاد ريال مدريد من أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 20/04/2021
450
منذ 3 سنوات
بيريز غاضبا: كرة القدم ستموت في 2024.. ولن يتم استبعاد ريال مدريد من أبطال أوروبا

بدا فلورينتينو بيريز، الرئيس التنفيذي في مسابقة دوري السوبر الأوروبي، غاضبًا، عند دفاعه عن تأسيس البطولة، موجهًا انتقادات عنيفة إلى المسؤولين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، باتفاق مع "فيفا"، أصدر عددًا من البيانات الرسمية، أكد خلاله رفض مسابقة الدوري الأوروبي، شكلًا وموضوعًا، مع احتمالية توقيع عقوبات قاسية على الأندية المشاركة في تأسيسها.

وأصدر المسؤولون عن "الدوري الأوروبي"، بيانًا أمس الأحد، أكد فيه أنه توصل إلى اتفاق رسمي مع 12 نادٍ، على خوض المسابقة الجديدة من نوعها، وهي: "أرسنال، تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام هوتسبير، ليفربول، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، برشلونة، ميلان، يوفنتوس، وإنتر".

وفي السياق ذاته، تحدث بيريز، الذي يعمل أيضًا رئيسًا لريال مدريد، إلى برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، صباح اليوم الثلاثاء، بشأن عدد من الأمور الهامة.

بيريز أوضح أنه لا يمكن على الإطلاق، استبعاد ريال مدريد من المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه تشيلسي، موضحًا أن الملكي سيواصل خوض منافسات الدوري الإسباني، بصورة طبيعية، كما أكد أن اللاعبين سيشاركون مع منتخباتهم دوليًا، دون أي مشكلة.

وشدد بيريز على أن كرة القدم في طريقها إلى "الوفاة"، بحلول عام 2024، لذا كان لا بد من التدخل، من أجل إنقاذ اللعبة الشعبية الأولى حول العالم.

وفي مفاجأة مدوية، أفاد الرئيس التنفيذي، أنه لم يتم دعوة باريس سان جيرمان أساسًا إلى الانضمام إلى المسابقة، موضحًا أن البطولة ستستكمل، حتى لو رفض بايرن ميونيخ، خوضها، حيث يحتاج فقط إلى 15 نادٍ لا أكثر.

اقرأ أيضا

إصابة زوجة راموس قائد ريال مدريد بفيروس كورونا

ريال مدريد وتشيلسي خارج نصف نهائي دوري الأبطال خلال 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن