حمد الله "يمنع" النصر من طرد حسين عبد الغني

تاريخ النشر: 19/04/2021
5235
منذ 3 سنوات
حمد الله "يمنع" النصر من طرد حسين عبد الغني

طوال الأيام الماضية، وجدل كبير مثار بشأن مستقبل حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي النصر.

وعبد الغني تولى منصبه في النصر، خلال شهر ديسمبر 2020، وقاد الفريق، للتتويج بكأس السوبر المحلي، قبل أن تشهد النتائج، انهيارًا كبيرًا، خلال الفترة القليلة الماضية.

وبعد انهيار النتائج، تعرض عبد الغني، لاتهامات عنيفة من جماهير النصر، بنشره التسيب داخل غرفة الملابس، وتساهله مع عدد من النجوم الكبار في الفريق.

* طرد عبد الغني..

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي الرياضي فهد الطخيم، أن إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تثق كثيرًا في حسين عبد الغني.

وشدد الطخيم في تصريحات صحفية، على أن الإدارة النصراوية، لا ترى أي مدير تنفيذي أو مدير كرة، في جميع الأندية المنافسة، أفضل من عبد الغني.

وألمح الإعلامي الرياضي، إلى سعادة نجوم النصر، ورضاهم عن المدير التنفيذي الحالي، لتعامله الجيد معهم.

وكشف الطخيم، عن أن حسين عبد الغني، بأسطورته كلاعب، يستطيع تحميس نجوم العالمي الحاليين، بالإضافة إلى أنه لا يضغط عليهم، في ظل بعض ظروفهم الشخصية.

ولفت فهد الطخيم، إلى أن بعض النجوم الكبار في النصر، عانوا من ظروف شخصية، خلال الفترة الماضية، ووجدوا مساندة كبيرة من حسين عبد الغني، معهم. 

ومن هذه التصريحات، يتضح أن نجوم كبار في النصر، وعلى رأسهم عبدالرزاق حمد الله، قد يكونوا منعوا بالفعل، مجلس إدارة النادي، من الاستغناء عن المدير التنفيذي.

وحمد الله على وجه الخصوص، مر بظروف نفسية وشخصية صعبة، خلال الفترة الماضية، بعد عديد الإصابات التي تعرض لها، والاتهامات الأخلاقية التي لاحقته في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

النصر "يخضع" إلى الهلال للأبد.. اتفاق تاريخي بين آل معمر وبن نافل

رسميا| بالأسماء.. إصابة 9 أفراد من النصر بـ"كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن