أخبار الهلال اليوم| سعادة جوميز وكسر رقم قياسي لمدرب شباب الأهلي

تاريخ النشر: 19/04/2021
215
منذ سنتين

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الهلال، في ظل المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

وفاز الهلال أمام شباب الأهلي دبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية، بالتزامن مع اشتعال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021..

تدريبات الفريق 

يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم في مقر النادي، استعدادا لمواجهة استقلال دوشنبه بعد غد الأربعاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

سعادة جوميز

أكد جوميز مهاجم الفريق، على سعادته بعد الفوز أمام شباب الأهلي، مشيدا بجماعية الزعيم خلال المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة، سجل منهم هدفا.

رضا ميكالي 

أكد المدرب ميكالي، رضاه عن المستوى الذي قدمه الفريق أمام شباب الأهلي، موضحا قدرة اللاعبون على تحقيق طموحاتهم في المنافسات التي يخوضونها.

كسر رقم قياسي 

تسبب فوز الهلال أمام شباب الأهلي، في كسر رقم قياسي مسجل باسم مهدي علي مدرب الفريق الإماراتي، بعد تجميد انتصاراته عند 22 لقاء بدون خسارة، قبل مواجهة الزعيم.

حمل تطبيق سعودي الآن