صباحات الهلال| تسريح باهبري للدرجة الأولى والبريك نصف قوة الزعيم

تاريخ النشر: 19/04/2021
2595
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| تسريح باهبري للدرجة الأولى والبريك نصف قوة الزعيم

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت هاشتاج "صباحات الهلال"، اليوم الاثنين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الفريق بعد الفوز على شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا.

وشددت الجماهير الهلالية على عناصر الفريق الأول بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، ضروية تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بالدوري وأبطال آسيا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على نظيره شباب الأهلي دبي، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

من جهة آخرى، يستعد فريق الهلال لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، في تمام العاشرة مساء يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في الصور التالية..

وطالب "عبدالعزيز"، رحيل جوفينكو، قائلا جوفينكو خدم الهلال وقدم ماعنده ولازم يمشي فييتو لازم نصبر عليه شوي مع إني بشكل مبدئي لست مقتنع فيه، الذي يهمني أن الهلال يستاهل أفضل منهم كلهم صانع ألعاب عالمي بمستوى تكسيرا أو أفضل منه الله يوفق هلالنا لكل خير.

من جهة أخرى، أعرب مشجع هلالي عن سعادته بفوز الهلال على شباب الأهلي دبي، قائلا: "مبروووك، فوز مُستحق، عقبال التأهل إن شاء الله".

وأشاد المشجع الهلالي "خالد بن سعد"، بالنجم محمد البريك، قائلا: "إدواردو هداف الهلال التاريخي، جوميز حطم الرقم وأصبح هو التاريخي، السر الخفي هو في محمد البريك، أعطني البريك وأرمني بالملعب وغيره، لازلت أقول بأن البريك نصف قوة الهلال، الله يحفظه ويبعد عنه الإصابات، كذبوا علينا وقالوا ظهير !".

وفي أطار آخر، أعرب هلالي عن استيائه من اللاعب هتان باهبري مفضلا عليه فواز الطريس، كاتبا: "سؤال غير منطقي، تقيم لاعب دوري محترفين لم يلعب إلا 15دقيق، رغم إنه أبدع بعد نزوله، وعلى كلا هو أطلق وأفضل من هتان وبمراحل، هتان يحتاج إلى تسريح عاجل للأولى أو أندية المؤخره غير مقنع منذ قدومه للهلال اللاعب له واسطه كبر طويق حرام أشوف قميص الهلال عليه".

اقرأ أيضا

"الهلال والنصر يمكنهما ضم ميسي ورونالدو مجانا".. ماذا يحدث في كرة القدم؟

"تمرد نجوم الاتحاد".. حقيقة "الهروب الجماعي" بعد لقاء الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن