كلوب يمنع محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول.. "أسطورة نادرة لا تتكرر"

تاريخ النشر: 19/04/2021
403
منذ سنتين
كلوب يمنع محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول.. "أسطورة نادرة لا تتكرر"

أثنى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على مهاجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه من طراز عالمي لمنافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في مسيرته.

ويتنافس محمد صلاح بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل الترتيب الثاني بقائمة الهدافين برصيد 19 هدفا، بفارق هدفين عن هاري كين.

وقال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "مطاردة محمد صلاح للحذاء الذهبي تمثل حافزًا إضافيًا له هذا الموسم بالطبع".

وأضاف: "لاعب كرة القدم لديه 15 عامًا في مسيرته، وربما 17 أو 18 في بعض الحالات".

وواصل بقوله: "هناك وقت في مسيرتك تكون فيه في أفضل حالاتك البدنية، وتريد أن تضغط لتحقيق كل شيء في مسيرتك".

وأوضح: "لا يفوز معظم اللاعبين بالحذاء الذهبي أبدًا، وإذا فزت به مرة واحدة أو مرتين فهذا إنجاز كبير، وإذا تمكنت من الفوز به للمرة الثالثة فليس هناك الكثير من اللاعبين الذين فعلوا ذلك"

وعلق على أنانية صلاح في بعض الأحيان: "يجب أن يكون المهاجمون أنانيين، لم أقابل مهاجمًا غير أناني من قبل، في النهاية كل لاعب يريد تسجيل الأهداف، وهذا لا يعني أنك لا ترى لاعبين بنفس القميص".

وأتم: "محمد صلاح هداف بالفطرة يريد تسجيل الأهداف، وهذا شئ طوره لاحقًا في مسيرته، معرفة جودتك الخاصة تساعدك في الحصول على العودة إلى المسار الصحيح أسرع من الآحرين".

ويأتي حديث كلوب الإيجابي عن محمد صلاح بمثابة محاولة لإغراء النجم المصري بالبقاء مع ليفربول، وعدم الرحيل في ظل العلاقة المتوترة التي جمعت الثنائي هذا الموسم.


اقرأ أيضا

هاري كين يمنح محمد صلاح فرصة تاريخية للفوز بالحذاء الذهبي.. "الأفضل دائما"

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح "المغرور".. "بقائك مرفوض"

حمل تطبيق سعودي الآن