صحف السعودية| تطور إصابة نجم النصر ومخالفات مالية تهدد اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 19/04/2021
2478
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين الموافق 19 أبريل 2021..

الشرق الأوسط

كشفت مصادر أن أزمة الفتح وضمك تعود بسبب توجيه رئيس ضمك حديثه لمسئولي الفتح، بتحفيز اللاعبين بالحصول على مكافآت عالية للفوز، وذلك لتهبيط الفريق.

الاقتصادية

أكد ريجيكامب مدرب الأهلي، أن على لاعبيه الاعتياد على المعسكر في رمضان وخلال الأيام المقبلة بعد التعادل مع الدحيل 1/1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، خاصة بعد تغيير مواعيد المباريات لأن الوضع سيكون أصعب.

عكاظ

ترغب إدارة الاتحاد في تجديد التعاقد مع عمر هوساوي مدافع الفريق، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، والتي يحق له فيها التوقيع لأي نادي مجانا.

الرياضية

الإسباني رامون كوجات، الجرَّاح العالمي، سيحدد مدى احتياج الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب النصر في إصابته الحالية، إما بالكشف عبر الأشعة أو اللجوء إلى المنظار، على أن يتم تحديد فترة التأهيل التي سيخضع لها اللاعب خلال الفترة المقبلة، والمدة المتوقعة لعودته إلى مشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

الجزيرة

يواجه اتحاد الكرة في الجمعية العمومية التي ستعقد الخميس المقبل بعض المخالفات التي ستتم مناقشتها من قبل اعضاء الجمعية العمومية، حيث رفض المحاسب القانوني والذي تم اعتمادة لمراجعة القوائم المالية المصادقة على القوائم المالية للاتحاد وذلك بسبب مخالفة الاتحاد لأحكام النظام الأساسي.

حمل تطبيق سعودي الآن