النصر "يكتشف" كريستيانو رونالدو الجديد في الهند

تاريخ النشر: 19/04/2021
4437
منذ سنتين
النصر "يكتشف" كريستيانو رونالدو الجديد في الهند

"اكتشاف كريستيانو رونالدو الجديد في الهند".. تبدو عبارة غامضة جدًا، لكن نادي النصر، بدأ يخطو خطواته الأولى نحو تحقيق هذا الهدف، في عهد الرئيس مسلي آل معمر، بعدما أصدر قرارًا رسميًا في هذ الشأن، في وقت سابق من أمس الأحد.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، يعيش أيامًا غير مستقرة، حيث بدأ هذا الموسم، بانطلاقة مخيبة، تسببت في إقالة المدير الفني روي فيتوريا من منصبه، ثم التخلص من الكرواتي آلين هورفات، مع استقدام البرازيلي مانو مينيز، الذي باشر عمله، بتحقيق فوز هام على حساب السد في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وفي سياق منفصل، أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تعيين آنثوني بانرجي، في منصب مستشار مجلس إدارة النصر لشؤون التسويق والاستثمار.

النصر في بيانه الرسمي، عرف آنثوني بـ"أنه عمل مديرًا للتسويق والشراكات في مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة 8 سنوات".

وتساءلت جماهير مدرج الشمس، عن جدوى التعاقد مع مسؤول "أجنبي" في إدارة النصر، حيث أن آنثوني بريطاني الجنسية، ولد في كندا، ثم ظل يعمل في مجالات العقارات، بجانب نشاطه في كرة القدم.

أبرز إنجاز في سيرة مدير التسويق الجديد في النصر، الذاتية، أنه استطاع في عام 2013، إنشاء أكاديمية للاعبين الشباب تحت سن الـ16 عامًا، في دولة الهند، إذ يحمل آنثوني، أصولًا هندية.

أكاديمية مانشستر يونايتد في الهند، تسعى إلى "اكتشاف" لاعبين موهوبين من طينة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحد أفضل من ارتدى قميص الشياطين الحمر على الإطلاق.. فـ"هل يكتشف آنثوني نجمًا هنديًا للنصر".

اقرأ أيضا

مشهد غريب.. الحكم "يضرب" نجم النصر في معركة ساخنة!

رسميا.. النصر يحقق أول ألقابه في عهد مسلي آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن