الهلال "يرفع" شعار لا للروح الرياضية.. ويثأر لـ"نجمه بعد 400 يوم من العذاب"

تاريخ النشر: 19/04/2021
2664
منذ 3 سنوات
الهلال "يرفع" شعار لا للروح الرياضية.. ويثأر لـ"نجمه بعد 400 يوم من العذاب"

"الزعيم يرفع شعار لا للروح الرياضية".. هذا ما "أسعد" جماهير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال لقاء شباب الأهلي الإماراتي، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، عندما انتصر رفاق المدير الفني روجيرو ميكالي، بهدفين دون رد.

والهلال، شأنه شأن أندية المملكة العربية السعودية، دومًا ما يلتزم نجومه بـ"الروح الرياضية"، خاصة في أثناء مواجهة خصوم من دول عربية شقيقة، مثل الإمارات، لكن تسجيل البيروفي أندريه كاريلو، هدف فريقه الثاني، لحظة سقوط أحد اللاعبين من شباب الأهلي أرضًا، أدخل "القليل" من السرور إلى قلوب المشجعين، وفق تغريداتهم عبر حساباتهم الشخصية في "تويتر".

والسبب.. ما يزال يتذكر جمهور الزعيم، تسبب أحد نجوم شباب الأهلي في إصابة عبد الله عطيف، خلال لقاء جمع بين الفريقين في فبراير من عام 2020، ضمن النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، أي منذ ما يقرب من 400 يوم تقريبًا.

إصابة عطيف، كانت مرعبة، إذ تغيب على إثرها عن ممارسة كرة القدم، لمدة سنة كاملة، لذا كان لا بد من "الثأر" مجازًا، من الواقعة المؤلمة.

وقال المدير الفني مهدي علي، مدرب شباب الأهلي، في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "طالبنا بالروح الرياضية أمام الهلال، لكنها اختفت في هدفه الثاني، حيث أكمل اللاعبون، اللعب".

اقرأ أيضا

ميكالي يكشف أسباب تفوق الهلال على شباب الأهلي

جوميز: سعيد بفوز الهلال والأداء الجماعي.. وأسعى للمنافسة على لقب الهداف

حمل تطبيق سعودي الآن