السر وراء تواجد والد ميسي داخل برشلونة

تاريخ النشر: 18/04/2021
221
منذ 3 سنوات
السر وراء تواجد والد ميسي داخل برشلونة

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، عن سر تواجد خورخي ميسي داخل برشلونة، والد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد هجوم البارسا.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له في الصيف المقبل، الرحيل لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

ويهتم بشدة باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع ميسي، بالإضافة لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خورخي ميسي، والد الأرجنتيني متواجد بالفعل داخل برشلونة، ومن المتوقع أن يبدأ المحادثات المصيرية حول مستقبل المهاجم ليو من التجديد أو الرحيل.

الصحيفة، شددت على أن والد ميسي، استغل تواجده اليوم وشاهد مباراة برشلونة "ب" ضد فياريال "ب".

وأشار التقرير إلى أن كان برفقة خورخي ابنه رودريجو ميسي، في مدرج مليء بالعديد من الوجوه المألوفة مثل بيدري، الذي كان مع عائلته، ومينجويزا ومونشو.

والجدير بالذكر أن آخر مرة تواجد ميسي داخل نادي برشلونة كان في شهر سبتمبر الماضي.

* تسريب تفاصيل عرض برشلونة إلى "ميسي" لتجديد عقده:

وأكد راديو "RAC1" الإسباني، بالفعل أنه خلال الأيام الماضية قدم لابورتا عرضًا إلى الأسطورة ميسي لتجديد عقده مع برشلونة لفترة جديدة.

وأضاف التقرير أن رئيس برشلونة، وضح للأرجنتيني عدم قدرة خزينة النادي على تقديم عرض مالي كبير، مع العلم بوجود عروض أخرى مقدمة للاعب من أجل الانتقال لأندية أخرى.

الشبكة، شددت على أن العرض المقدم من برشلونة، يتضمن راتب أقل من الراتب الحالي، مع وجود بند يسمح بتعديل وزيادة عقده في حالة تحسن الوضع الاقتصادي داخل كاتالونيا.

* لابورتا يعود لرئاسة نادي برشلونة:

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، قبل أكثر من أسبوعين، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

قرار زوجة ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة.. "أريد منزل جديد يا ليو"

تطور مثير في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن