بتصريحات نارية رسمية.. باراتيتشي يعلن مصير كريستيانو مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 18/04/2021
780
منذ 3 سنوات
بتصريحات نارية رسمية.. باراتيتشي يعلن مصير كريستيانو مع يوفنتوس

يتواصل الحديث عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، بالاستمرار أو الرحيل عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 35 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

وفشل رونالدو، رغم تقديمه كل ما يمكن، في تحقيق هدف يوفنتوس الكبير، وهو الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث ودع العملاق الإيطالي، المسابقة، في المواسم الثلاث، في الأدوار الإقصائية.

وتحدث فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي بنادي يوفنتوس على مستقبل كريستيانو رونالدو، الموسم المقبل، وقدرة النادي على تحمل الراتب العالي في ظل الأزمات الاقتصادية التى تعاني منها الأندية نتيجة فيروس كورونا.

وأكد فابيو باراتيتشي، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم الأحد: "كريستيانو هو شخصية استثنائية، ليس مجرد لاعب كرة قدم".

وأوضح المدير الرياضي قدرة إمكانية تحمل يوفنتوس راتبه الموسم الجديد، قائلًا: "الأيام المقبلة، سنرى ما سيحدث الفريق يواجه فترة عدم يقين سواء بالقدرة على التحمل أو عدم القدرة، لأن البرتغالي حالة مختلفة تمامًا عن غيره".

واختتم فابيو باراتيتشي، بالتعليق على إصابة كريستيانو وغيابه اليوم عن موقعة أتالانتا، قائلًا: "لم يكن يشعر رونالدو بأنه لائق بنسبة 100%، مع مشكلات عضلية ولم نرغب في المخاطرة به، لذلك تم استبعاده".

وانتهت المباراة بفوز أتالانتا بهدف نظيف على حساب يوفنتوس، في المباراة التى أقيمت على ملعب جيويس، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكاليتشو".

اقرأ أيضا

ضربة قاضية.. نجم يوفنتوس يتعرض للإصابة أمام أتالانتا

كريستيانو رونالدو يطلب الرحيل عن يوفنتوس "الفاشل" محليا وأوروبيا

حمل تطبيق سعودي الآن