هانز فليك يشعل النيران في بايرن ميونخ بقرار الرحيل.. "الإيطالي والشاب الحل الأخير"

تاريخ النشر: 18/04/2021
186
منذ 3 سنوات
هانز فليك يشعل النيران في بايرن ميونخ بقرار الرحيل.. "الإيطالي والشاب الحل الأخير"

تتواصل تداعيات، قرار هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، بالرحيل عن الفريق البافاري، بنهاية الموسم الجاري، بعد أكثر من عام ونصف على توليه المسئولية.

وتولى هانز فليك تدريب بايرن ميونخ الموسم الماضي، خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش ليقود الفريق البافاري لحصد الثلاثية التاريخية.

وقال فليك عقب الفوز على فولفسبورج مساء اليوم (3-2) بالدوري الألماني: "أريد إنهاء عقدي هذا الصيف، لقد أخبرت المسئولين بالفعل بعد الخروج من دوري الأبطال".

وتسببت تصريحات فليك في حالة ارتباك داخل بايرن ميونخ، هو من بدأ من حسابات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي ألتزمت الصمت التام.

ولم يخرج حتى الأن كارل هاينز رومينيجه رئيس بايرن ميونخ بتصريحات بشأن مستقبل فليك، وتحديدا بشأن الموافقة على طلبه بالرحيل أو الرفض.

ويعد الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس الإيطالي، هو المدرب الأبرز والمرشح لقيادة بايرن ميونخ، بالإضافة لجوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الألماني.

وبات في حكم المؤكد، أن بايرن ميونخ لن يسمح برحيل فليك إلا عقب انتهاء المباريات الخمس الأخيرة بمسابقة الدوري الألماني، وحسم اللقب لصالحه رسميا.



اقرأ أيضا

هانز فليك يعلن رحيله عن بايرن ميونخ رسميا في نهاية الموسم

سباب وشتائم في بايرن ميونخ بعد الوداع المهين لدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن