هشام سرور يقدم "روشتة" فوز النصر بأكثر من 5 أهداف كل مباراة

تاريخ النشر: 18/04/2021
731
منذ 3 سنوات
هشام سرور يقدم "روشتة" فوز النصر بأكثر من 5 أهداف كل مباراة

وضع هاشم سرور نجم الدولي السعودي وقائد النصر السابق، "روشتة" علاج إضاعة الفرص من أجل تسجيل النصر أكثر من 5 أهداف في كل مباراة.

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا كبيرًا على السد القطري بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكتب هاشم سرور عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "أسوأ ما يحدث داخل الملعب أن يرى اللاعب نفسة الأفضل لتسجيل الهدف، انصح الجميع بأن يمرروا للاعب الأقرب والأفضل تمركزا أمام المرمى، حتى لانندم بعد المباراة لإضاعة هدف أو أكثر".

وأضاف قائد النصر السابق: "لو كان هناك جدية للتعاون، بين اللاعبين أمام مرمى الخصم، ويسجل الأفضل تمركز أمام المرمى، لانتهت كل مباراة للنصر بخمسة أو أكثر وهذا في عدد إضاعة فرص الأهداف السهلة كل مباراة، أتمنى أن تصل رسالتي هذة للمدرب والإدارة لفعل شيئ".

وفي سياق متصل، وجه هاشم سرور نصيحة لنجم النصر، قائلا: "انصح عبدالاله العمري أن لا يقتنع بما قدمه في المباراة أمام السد ويتعهد لنفسه أن يكون الافضل في المباراة التي بعدها ويجد ويجتهد ليكون الافضل كما وعد".

واختتم هاشم سرور، رسائله قائلا: "جمال الكرة السعودية يتجلى، في النصر السعودي، متى ما فاز أمتع ومتى مالعب اقنع، فارس نجد أول عالمي استثنائي، مدرسة في القيم ومبادئ التنافس".

ورفع النصر رصيده إلى 4 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية، بفارق الأهداف عن فولاد خوزستان الإيراني، صاحب المركز الثاني.

ومن جهة آخرى، يستعد فريق النصر لمواجهة فولاد خوزستان الإيراني، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.

حمل تطبيق سعودي الآن