صحف السعودية| النصر "يهدم" السد.. الهلال يسعى لتصحيح المسار أمام شباب الأهلي وإجازة للاتحاد

تاريخ النشر: 18/04/2021
411
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد الموافق 18 أبريل 2021..

الرياضية

نجح النصر، في الفوز وكسب النقاط الثلاث من أمام نظيره السد القطري 3ـ1، في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك، في حين اقتنص فولاذ الإيراني فوزًا ثمينًا أمام الوحدات الأردني 1ـ0، في المرحلة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

الشرق الاوسط

يخوض الهلال مساء اليوم مواجهة هامة ضد شباب الأهلي دبي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، حيث يسعى لتحقيق أول فوز بعد تعثره بالتعادل أمام أجمك، بينما يحاول الأهلي محو آثار هزيمته أمام الاستقلال، تحقيق فوز امام الدحيل القطري.

الاقتصادية

قررت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، تعديل مواعيد مباريات الأندية المتأهلة لنهائي كأس الملك، حيث يلعب التعاون والفتح يوم 25 أبريل، فيما يواجهة القادسية نظيره الفيصلي يوم 29 من نفس الشهر.

عكاظ

أكد مانو مينيز المدير الفني للنصر، أن اختياره للدفع بلاعب الوسط علي الحسن في التشكيل الأساسي، جاء لأنه يجيد تنظيم الفريق بشكل أفضل، ولحاجته للاعب يجيد المهمات الدفاعية أمام السد القطري.

الجزيرة

منح الجهازان الفني والإداري في الاتحاد راحة من التدريبات لمدة أسبوع وذلك لتوقف الدوري بسبب مشاركة الأندية السعودية "الهلال والنصر والأهلي" في البطولة الآسيوية التي تقام الآن في المملكة، وسيعاود الاتحاد أولى مبارياته بعد التوقف في شوال المقبل وبالتحديد في الخامس عشر من مايو المقبل أمام فريق ضمك في أبها.

حمل تطبيق سعودي الآن