"الهلال يخسر بن نافل ومنع آل معمر من مباريات النصر".. جدل في قسم الشرطة

تاريخ النشر: 18/04/2021
5194
منذ 3 سنوات
"الهلال يخسر بن نافل ومنع آل معمر من مباريات النصر".. جدل في قسم الشرطة

"منع مسلي آل معمر من مباريات النصر".. "الهلال يخسر حضور فهد بن نافل".. هذا ما قد يحدث في الوسط الرياضي السعودي، في الفترة القادمة، بعدما شهدت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واقعة جدلية، انتهت في أحد أقسام الشرطة.

الجدل، بدأ بعد أن توجه صالح بونخاع، رئيس نادي ضمك، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلى مركز الشرطة في محافظة الأحساء، من أجل تقديم بلاغ عاجل، ضد عبد العزيز العفالق، رئيس الفتح، حيث وقعت بينهما "مشادة كلامية"، وفق ما كشفه الإعلامي وليد الصعيري، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

القنوات الرياضية السعودية، منذ لحظات، كشفت عبر برنامج الديوانية، أن بونخاع، تراجع سريعًا عن "بلاغه"، بعدما تدخل عدد من رؤساء أندية المملكة العربية السعودية، خاصة أنه عادةً ما يعمل الرؤساء تحت مظلة وزارة الرياضة، لذا كانت الشكوى أمام قسم الشرطة، أمر يثير الجدل والغموض، بشأن طبيعة ما دار بينهما.

وشدد الإعلامي تركي السهلي، على أنه من الواجب منع الرؤساء من الحضور إلى ملاعب كرة القدم، موضحًا أن تواجدهم "غير مفيد"، على الإطلاق، بل يتسبب من حين إلى آخر، في وقوع مشكلات كبرى.

الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، بل يتذكر جماهير الكرة السعودية، ما حدث بين خالد البلطان، رئيس الشباب، وحسين عبد الغني، المدير التنفيذي في النصر، حيث اتهم الأول، الأخير، بـ"العنصرية"، ضد اللاعب سيبا.

وأوصى الإعلامي، بمنع الرؤساء من الحضور إلى المباريات، موضحًا أنه يجب إصدار قرار عاجل في هذا الشأن، من أجل "تنظيم" الوضع في الرياضة السعودية، متنميًا أن يكون المتواجدين في الملعب، فقط "أطراف اللعبة"، رافضًا أيضًا فكرة تواجد المدير التنفيذي أو أي فرد من الجهاز الإداري.

ويبقى السؤال.. "هل تصدر وزارة الرياضة قريبًا، قرارًا بمنع الرؤساء من التواجد في ملاعب كرة القدم"، شاركنا تعليقاتك في هذا الصدد.

اقرأ أيضا

الهلال يكشف.. "هذا هو موقف الثلاثي المصاب من لقاء شباب الأهلي"

قطرية "تقلل" من النصر.. "لم يستحق الفوز أمام السد"

حمل تطبيق سعودي الآن