فضيحة في لقاء النصر أمام السد.. الحكم "يساند" القطريين من مقاعد البدلاء!

تاريخ النشر: 18/04/2021
8777
منذ 3 سنوات
فضيحة في لقاء النصر أمام السد.. الحكم "يساند" القطريين من مقاعد البدلاء!

يبدو أن تحقيق نادي النصر، الفوز، على حساب خصمه السد، مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لن يمر مرور الكرام، بعدما تناقلت وسائل إعلام محلية، مقطع فيديو قصير، يظهر خلاله، أحد مساعدي الحكم الرئيسي، جالسًا على مقاعد بدلاء القطريين، في مشهد غريب.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، عانى أمام السد، من قرارات تحكيمية جدلية، لكنه استطاع خطف الفوز على ملعب مرسول بارك، ما منحه صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا، متساويًا مع فولاذ الإيراني، فيما بات كل من السد القطري والوحدات الأردني، بنقطة وحيدة فقط.

النصر "انتصر"، بفضل الثلاثي عبد الرزاق حمد الله، عبد المجيد الصليهم وخالد الغنام، حيث سجل كل منهم هدفًا على الترتيب، في الدقائق 37 و79 و90+4.

ونشرت صحيفة البلاد، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، مقطع فيديو "غريب"، ظهر خلاله الحكم المساعد، يجلس على مقاعد بدلاء نادي السد، بجوار نجومه الاحتياطيين، في حضور المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ويبدو أن الحكم لم يلاحظ ما فعله، حيث قام سريعًا من مقاعد بدلاء السد، لكنه لم يسلم من تعليقات جمهور مدرج الشمس، حيث سخر منه البعض، موجهين له تهمة التحيز ومجاملة القطريين.

اقرأ أيضا

الصليهم رجل مباراة النصر والسد

أول تعليق من آل معمر بعد فوز النصر على السد

حمل تطبيق سعودي الآن