"هل يشارك ثلاثي الهلال في مباراة شباب الأهلي".. ميكالي يرد

تاريخ النشر: 17/04/2021
475
منذ 3 سنوات
"هل يشارك ثلاثي الهلال في مباراة شباب الأهلي".. ميكالي يرد

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، عن صعوبة مباراة شباب الأهلي، ومساعي الهلال نحو تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

ويستعد الهلال لملاقاة شباب الأهلي الإماراتي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث ميكالي عن مدى جاهزية الثلاثي جانغ هيون سو وكاريلو وفييتو للمشاركة في مباراة شباب الأهلي، قائلًا إن اللاعبين الثلاثة في العيادة الطبية، وأجريت لهم اختبارات وهم في مرحلة الاسترجاع، مبينًا أن خروجهم من المباراة الماضية أمام أجمك كان بسبب الإصابة، ولا يزال في انتظار إشارة الجهاز الطبي لمعرفة هل هم جاهزون للمباراة أم لا.

وقال ميكالي إن كل مباراة تختلف عن نظيرتها، والهلال يمتلك مختصين في الجانب البدني، واللاعب الذي سيشارك في المباراة هو الأكثر جاهزية بدنيًا وفنيًا.

من جانبه، قال بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال، إن الفريق كان أفضل في مباراة أجمك، وخطأ واحد مكّن الفريق الأوزبكي من العودة في المباراة.

وأضاف "نحن في نهاية الموسم، والحسم يتم بالتفاصيل الصغيرة، لحظة واحدة قد تغير الكثير، وسعيد جدًا بفييتو لأنه سجل هدفًا في المباراة الماضية.

وتابع جوميز بأنه يمتلك دوافع كثيرة ليحقق النجاح مع الهلال، أهمها إرضاء جماهير الزعيم.

حمل تطبيق سعودي الآن