ريجيكامب يدافع عن إدارة الأهلي.. ويؤكد: أتحمل مسئولية "الخماسية"

تاريخ النشر: 17/04/2021
367
منذ 3 سنوات
ريجيكامب يدافع عن إدارة الأهلي.. ويؤكد: أتحمل مسئولية "الخماسية"

أكد الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أنه ينبغي على الفريق عدم الخسارة في مباراة الدحيل، مؤكدًا أنه يتحمل المسئولية كاملة عن الخسارة الماضية أمام الاستقلال الإيراني بخماسية.

ويلتقي الأهلي بنظيره الدحيل القطري على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال ريجيكامب، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن الأهلي ينتظر مواجهة هامة أمام الدحيل الذي يلعب بطريقة جيدة جدًا، مشددًا على ضرورة عدم إلقاء اللوم على اللاعبين في مباراة الاستقلال، وأنه يتحمل المسئولية كاملة.

وكان الأهلي قد تلقى خسارة ثقيلة أمام الاستقلال الإيراني بنتيجة (2-5)، في مباراة الجولة الأولى، فيما فاز الدحيل على الشرطة العراقي بنتيجة (2-0)، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالبطولة.

وأضاف ريجيكامب إن حارس الأهلي محمد العويس، ليس هو اللاعب الوحيد الذي يتحدث في الملعب، وهو قائد وعليه أن يتحدث مع زملائه، وهذا أمر طبيعي، ويجب على الجميع أن يساعدوا بعضهم بعضًا.

ونوه مدرب الأهلي بأنه حينما يجري تغييرًا، يجب عليه أن يتحدث مع الإداريين لإجراء الترتيبات الإدارية الخاصة بهذا الأمر، مؤكدًا أنه ليس هناك أي تدخل في الشئون الفنية.

من جانبه، دعا ميتريتا، لاعب الأهلي، نحو تجاوز أزمة المباراة الأولى، في ظل ارتباط الفريق بمباراة هامة أمام فريق قوي.

وتحدث ميتريتا عن لاعب الأهلي، عبد الرحمن غريب، قائلًا إنه لاعب مهم جدًا، والفريق يمتلك نفس النهج ويجب على الجميع التعاون من أجل تحقيق الفوز وتعويض خسارة المباراة الافتتاحية.

اقرأ أيضا

مدرب الدحيل يحذر من "الأهلي الجريح".. ويؤكد: يملك نجوما عظماء

مدرب الأهلي يعلق على واقعة العويس الغريبة.. و"هل تتدخل الإدارة في عمله"

حمل تطبيق سعودي الآن