مدرب شباب الأهلي: مباراة الهلال صعبة.. والكمالي: سعيد بمواجهة جوميز

تاريخ النشر: 17/04/2021
270
منذ 3 سنوات
مدرب شباب الأهلي: مباراة الهلال صعبة.. والكمالي: سعيد بمواجهة جوميز

أعرب المدير الفني لفريق الكرة بنادي شباب الأهلي الإماراتي، مهدي علي، عن صعوبة مباراة الهلال، مؤكدًا أن المواجهة ستكون صعبة بين الفريقين.

ويلتقي الهلال بنظيره شباب الأهلي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في العاشرة مساء الغد "الأحد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف علي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الهلال فريق كبير لا يتأثر بالغيابات ويمتلك البدلاء الجيدين.

وشدد مدرب شباب الأهلي، على صعوبة مباراة الهلال، نظرًا لأن الفريقين تعادلا في الجولة الأولى، بينما أبدى تمنياتنا بنجاح الفريق الإماراتي في تحقيق الفوز من أجل تعويض التعثر في الجولة الأولى.

من جانبه، قال لاعب شباب الأهلي، حمدان الكمالي، إنه سعيد باللعب مجددًا أمام بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال، وهذه المواجهة الثانية بين اللاعبين، في حين أكد اللاعب أن شباب الأهلي معتاد على اللعب أمام الفرق الهجومية واللاعبين أصحاب المستويات العالية في دوري الخليج العربي.

وأضاف الكمالي أن كافة اللاعبين مستعدون لمباراة الهلال، قائلًا إن الفريق سيواجه بطل آسيا، ومن الجميل أن يلعب أمام فريق كبير يمتلك شعبية جارفة.

وكان الهلال قد تعادل مع أجمك الأوزبكي بنتيجة (2-2)، في مباراة الجولة الأولى، بينما تعادل شباب الأهلي سلبيًا مع استقلال دوشنبه الطاجكي، ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| شباب الأهلي يشعل مجموعة الهلال بتعادل سلبي مع الاستقلال

كارثة إماراتية "تسعد" الهلال قبل مواجهة شباب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن