زيدان يكشف عن خطة ريال مدريد أمام خيتافي.. ويؤكد: هازارد حالته أفضل بكثير

تاريخ النشر: 17/04/2021
63
منذ 3 سنوات
زيدان يكشف عن خطة ريال مدريد أمام خيتافي.. ويؤكد: هازارد حالته أفضل بكثير

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن خطة الملكي وطريقة لعبه أمام خيتافي بالدوري الممتاز "الليجا".

يشهد مساء غدًا الأحد، مواجهة بين خيتافي وضيفه ريال مدريد، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت: "الخطة كما هي دائمًا، جميع اللاعبين متضامنين، لدينا 10 مباريات متبقية وسنواصل القتال، والواقع يقول بأننا لم نفز بأي شيء حتى الآن واللاعبون مقتنعون بذلك".

واستكمل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "جئنا الآن من 10 أيام صعبة، مع مباريات تتطلب منا التركيز كثيرًا، ذهنيًا نحن في حالة جيدة جدًا، واللاعبون جاهزون، يجب علينا أن نتعافى، لأن مباراة الغد ستتطلب منا جهد عالي كذلك".

واختتم زيدان، تصريحاته بالحديث، عن آخر تطورات حالة إيدين هازارد، قائلًا: "هو أفضل بكثير، وما يريده هو العودة مع الفريق، وسيتواجد ضمن القائمة المستدعاة".

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أيامًا جيدة للغاية في كل المسابقات الرسمية التي يخوضها، حيث وصل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى مستوي مسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق الملكي المركز الثانب من ترتيب الجدول، برصيد 66 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول أتلتيكو مدريد الذي يحتل الصدارة بـ67 نقطة.

ويتواجد ريال مدريد في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضا

بـ"تصريح مثير".. زيدان يعلق على مصيره وإمكانية رحيله عن ريال مدريد

خلال أيام.. خطوات حاسمة من ريال مدريد لضم بديل راموس

حمل تطبيق سعودي الآن