خلال أيام.. خطوات حاسمة من ريال مدريد لضم بديل راموس

تاريخ النشر: 17/04/2021
414
منذ 3 سنوات
خلال أيام.. خطوات حاسمة من ريال مدريد لضم بديل راموس

ما يزال موقف النجم سيرجيو راموس من البقاء أو الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد، غامضًا، وسط مفاوضات معقدة مع الرئيس فلورينتينو بيريز.

وينتهي تعاقد راموس في شهر يونيو المقبل، وبالتالي يحق له الرحيل لأي فريق يريده، بدون أي مقابل، في ظل اهتمام كبير من باريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من الأندية الإنجليزية.

المفاوضات بين الطرفين، توقفت، بعد أن رفض راموس تخفيض راتبه بنسبة 10%، بينما يصر النادي المدريدي على هذا الشرط، خاصة مع انتشار فيروس كورونا.

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن خطوات حاسمة من إدارة ريال مدريد خلال الأيام المقبلة من أجل التعاقد مع بديل سيرجيو راموس، الصيف المقبل بعدما اقترب الإسباني من الرحيل.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الألماني ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونيخ، اقترب من الانضمام إلى ريال مدريد كبديل لراموس، بعدما رفض تجديد عقده مع فريقه.

الصحيفة، شددت على أنه خلال الأيام المقبلة، سيتم اتخاذ خطوات حاسمة من قبل ريال مدريد وألابا لحسم الصفقة، بعدما اقترب راموس من الرحيل بسبب أزمة التجديد.

وألابا البالغ من العمر 28 عامًا، يرتدى قميص بايرن ميونيخ عام 2009، أي منذ ما يقرب من 12 عامًا، لكنه قرر خوض تجربة احترافية جديدة، بدءًا من الصيف المقبل، وسط توقعات بأن يخوضها إما في منافسات الدوري الإسباني، مع ريال مدريد أو برشلونة، أو في الدوري الإنجليزي، وينتهي النمساوي عقده بنهاية الموسم الجاري.

* أزمة راموس وموقفه من التجديد مع ريال مدريد:

وحسب شبكة "كاروسيل ديبورتيفو" الإسبانية، قرر مدافع النادي الملكي الإسباني الرحيل عن ريال مدريد في هذا الصيف.

المدافع الإسباني قرر الرحيل عن ريال مدريد، بعدما استقر على وجهته المقبلة حسب المصدر، الذي قدم عرضًا أفضل.

جدير بالذكر أن الخلاف بين الطرفين، بسبب راموس الذي طلب الحصول على نفس راتبه عند التجديد لموسمين.

حمل تطبيق سعودي الآن