مينيز يضم "صفقة دفاعية مفاجئة" إلى النصر.. بديل مايكون

تاريخ النشر: 17/04/2021
4943
منذ 3 سنوات
مينيز يضم "صفقة دفاعية مفاجئة" إلى النصر.. بديل مايكون

رصد مانو مينيز، المدير الفني الجديد لنادي النصر، صفقة دفاعية "من العيار الثقيل"، لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

والنصر يخطط لثورة كبرى في الميركاتو الصيفي القادم، بعد الموسم الكارثي الحالي، والذي ودع فيه المنافسة على كافة الألقاب المحلية، مع الاكتفاء ببطولة السوبر فقط.

وكشف الإعلامي الرياضي رتيبان الدوسري، عن "إعجاب" كبير من مينيز والإدارة النصراوية، بالمدافع الاسترالي ريس ويليامز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية.

وأشار الدوسري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن مينيز، حرص على متابعة ويليامز، في مباراة القادسية أمام الرائد، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري المحترفين.

واعتبر الإعلامي الرياضي، أن تشكيك بعض النصراويين في خبره، هو تأكيد على الانتقال المرتقب للاعب، إلى قلعة العالمي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ومن المقرر أن يعوض ريس ويليامز، قلب الدفاع البرازيلي مايكون بيريرا، والذي سيرحل عن النصر، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

- من هو ريس ويليامز "صفقة النصر المرتقبة"؟

مدافع استرالي من مواليد 14 يوليو 1988، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق بورو الإنجليزي.

وفي عام 2008، بدأ ويليامز، رحلته مع الاحتراف الحقيقي في عالم الساحرة المستديرة، بانضمامه إلة ميدلزبره الإنجليزي.

وأعار ميدليزبره، المدافع المخضرم، إلى عديد الأندية الإنجليزية؛ أبرزها: "بيرنلي، تشارلتون أتلتيك".

وخلال عام 2016، سنحت الفرصة أمام ويليامز، للعودة إلى بلاده من جديد، حيث انضم إلى بيرث جلوري، ومنه إلى ميلبورن.

وانتقل ريس ويليامز، إلى القادسية، في يوليو 2018، حيث لعب 55 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع آخر.

ومثل ويليامز، منتخب ويلز، الذي يحمل جنسيته، في الفئات السنية، قبل أن يختار اللعب مع منتخب أستراليا الأول، والذي خاض معه 14 مباراة رسمية حتى الآن.

اقرأ أيضا

النصر يحسم صفقته الأولى بـ"موافقة فيفا رسميا".. أفضل من السومة وبـ100 أمرابط

نجوم النصر "يحتفلون" بتتويج الهلال بالدوري.. أحداث مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن