النصر يدافع عن حسين عبد الغني أمام النيابة العامة.. ويفاجئ حمد الله!

تاريخ النشر: 17/04/2021
2817
منذ 3 سنوات
النصر يدافع عن حسين عبد الغني أمام النيابة العامة.. ويفاجئ حمد الله!

ينوي نادي النصر، بحسب آخر التطورات الرسمية، الواردة صباح اليوم السبت، الدفاع عن المدير التنفيذي حسين عبد الغني، أمام النيابة العامة، كما يستعد لـ"مفاجأة" المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، في أزمته الجدلية.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف حمد الله، لمدة 15 يومًا مؤقتًا، لحين الانتهاء من التحقيقات في واقعة حركته "المشينة"، ضد لاعب الفيصلي، في مباراة الفريقين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

بينما يتلقى عبد الغني، من حين إلى آخر، اتهامات قاسية وانتقادات عنيفة، حيث عاش أوقاتًا صعبة، من ضمنها ما ورد بشأن توجيه تهمة "العنصرية" له، ضد سيبا، في إحدى مباريات النصر أمام الشباب، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يحصل على البراءة.

في هذا السياق، شدد الأمير الوليد بن بدر، عضو شرف النصر الذهبي، في تصريحات تليفزيونية، منذ قليل، على أنه سيحصل على حقوق حسين عبد الغني وعبد الرزاق حمد الله.

وأكد أن النصر سيلجأ إلى تقديم دعاوى قضائية ضد كل من أساء إلى الثنائي حمد الله وعبد الغني، موضحًا أن الأول تم اتهامه على أساس "الشبهة" فقط، بينما دومًا ما تلقى الأخير، انتقادات غير مبررة.

وأفاد، أن حصولهما على حقوقهما كاملة، مسألة وقت فقط لا أكثر، كما هاجم كل منتقديهما، خلال حديثه إلى قناة روتانا خليجية.

اقرأ أيضا

الاتحاد "يطرد" فهد المولد إلى النصر بـ"طلب جماهيري".. واللاعب يبكي!

أول تعليق من فهد بن نافل على "هدية" النصر.. والصرامي "يستفز" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن