الاتحاد "يطرد" فهد المولد إلى النصر بـ"طلب جماهيري".. واللاعب يبكي!

تاريخ النشر: 17/04/2021
16783
منذ 3 سنوات
الاتحاد "يطرد" فهد المولد إلى النصر بـ"طلب جماهيري".. واللاعب يبكي!

يبدو أن جماهير نادي الاتحاد "ملت" من بقاء النجم فهد المولد، بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعدما تراجع عن تقديم المستويات المأمولة منه، إذ طالبت بـ"طرد" اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، نحو النصر.

المولد، الذي تدرج في فئات الاتحاد السنية، دومًا ما كان ضمن اهتمامات النصر، لكن "رجالات" العميد، نجحت في أكثر من مناسبة سابقة، في الحفاظ على خدماته.

وتصدر اسم المولد "التريند"، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما سقط فريقه على يد الباطن، في فخ التعادل السلبي دون أهداف، ضمن الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فهد ظهر باكيًا، بعد اللقاء، في ظل إضاعته الكثير من الفرص المحققة، حيث تسبب في تقليص فرص الاتحاد، في حصد لقب الدوري، إذ بات الفارق مع الهلال والشباب في جدول الترتيب، نقطتين، مع خوض الاتي، مباراة أكثر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز تعليقات جماهير الاتحاد، في هذا الشأن..

1) لا أتخيله يحمل كأس الدوري


انتقد أحد مشجعي الاتحاد، فكرة إشراك المولد في مركز رأس الحربة الصريح، موضحًا أنه لا يرغب في الحصول على لقب الدوري، حيث لا يتخيل فهد، يحمل الكأس بين يديه.

2) أتمنى "طرد" فهد المولد


بشكل صريح، تمنى هذا المشجع، طرد بعض اللاعبين من الاتحاد، في مقدمتهم فهد المولد، حيث يرى أن النادي تحمله بما فيه الكفاية، على حد وصفه.

3) المجاملات ستطيح بالعميد


ويرى أحمد الذي يصف نفسه بـ"عاشق العميد"، أن إشراك المولد في تشكيل الاتحاد، مجاملة، من شأنها أن تطيح بفريقه.

4) عرض "خرافي" 


قدم عامر بخاري، عرضًا إلى النصر، إذ يرغب في التخلص من فهد المولد، حتى لو اقتضى الأمر، بيعه مجانًا.

من جانبه، ظهر فهد المولد، بعد فشله في هز شباك الباطن، باكيًا، في أثناء خروج اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس، حيث يتضح حزنه الشديد على التفريط في صدارة جدول الترتيب.



اقرأ أيضا

مباشر| الاتحاد ضد الباطن.. "الجولة 26 من دوري المحترفين"

الاتحاد يسقط في "فخ" التعادل أمام الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن