النصر "يطرد" أمرابط ومايكون ويخطف 3 صفقات عالمية.. فرمان عاجل من آل معمر

تاريخ النشر: 16/04/2021
2768
منذ 3 سنوات
النصر "يطرد" أمرابط ومايكون ويخطف 3 صفقات عالمية.. فرمان عاجل من آل معمر

رصد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، 3 صفقات عالمية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

وآل معمر وبدعم كامل من أعضاء الشرف الذهبيين، بقيادة صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد، يخطط لثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للعودة إلى المنافسة بقوة على الألقاب، بعد موسم 2020-2021 الكارثي.

واكتفى النصر، بالتتويج بلقب السوبر السعودي، في الموسم الرياضي الحالي، مع خروجه من نصف نهائي كأس الملك، وفقدانه الأمل في التتويج بدوري المحترفين، باحتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب، قبل 5 جولات من النهاية.

* صفقات عالمية..

ومن المقرر أن تعوض هذه الصفقات الثلاث العالمية، أجانب النصر الراحلين بنهاية الموسم الرياضي الحالي؛ وهم: "الاسترالي براد جونز، البرازيلي مايكون بيريرا، والمغربي نور الدين أمرابط".

وفي وقت سابق، قرر النصر، إعادة الأوزباكي "المعار" جلال الدين ماشاريبوف، بداية من الموسم الرياضي القادم، لتعويض الكوري الجنوبي "المصاب"، كيم جين سو.

وتعاقد النصر، مع ماشاريبوف، في يناير 2021، قادمًا من باختاكور الأوزباكي، إلا أنه فشل في قيده في قائمته، بعد حرمانه من تسجيل لاعبين جدد، ليقوم بإعارته لمدة 6 أشهر، إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

- إذًا.. من هم الصفقات الثلاث المرتقب انضمامهم إلى النصر في الصيف القادم؟

1- الهولندي ستيفن بيرغويس.

2- المقدوني إزغان أليوسكي.

3- البرازيلي ويفيرتون.

وبيرغويس البالغ من العمر 29 سنة، تقدر قيمته السوقية بـ12 مليون يورو، إلا أن فريقه فينورد، مستعج لبيعه مقابل 4 ملايين فقط؛ بسبب الأزمة المالية التي يُعاني منها في الوقت الحالي.

ويقدم بيرغويس الذي يجيد في مركز الجناح الأيمن، موسمًا مبهرًا مع فينورد، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 14 آخرين، خلال 36 مباراة رسمية.

من ناحيته، لا يمانع ليدز يونايتد الإنجليزي، في الاستغناء عن أليوسكي، التي تقدر قيمته السوقية بـ4 ملايين يورو حاليًا.

ويجيد أليوسكي "29 سنة"، في مركز الظهير والجناح الأيسر، حيث شارك في 31 مباراة رسمية مع الفريق الإنجليزي، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع أسيست.

وأخيرًا، فإن مليون يورو فقط، قد تحسم انتقال الحارس ويفيرتون "33 سنة"، من بالميراس البرازيلي، إلى النصر، في الصيف القادم.

وويفيرتون أصبح أحد اللاعبين الدائمين في معسكرات منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في المعسكرات الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن