"لماذا لا يجلس حمد الله احتياطيا".. تصريح مثير من نجم النصر السابق

تاريخ النشر: 15/04/2021
1077
منذ 3 سنوات
"لماذا لا يجلس حمد الله احتياطيا".. تصريح مثير من نجم النصر السابق

سقط نادي النصر في فخ التعادل، خلال المواجهة التي جمعته مع الوحدات الأردني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويتواجد النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، متساويا مع فولاذ خوزستان، والسد القطري، والوحدات الأردني.

ويواجه النصر، نظيره السد القطري في الجولة الثانية من دور المجموعات، السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك، في الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرض المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، لانتقادات لاذعة من جانب بعض النقاد، واللاعبين السابقين في العالمي، بسبب المستوى الضعيف الذي قدمه أمام الوحدات الأردني.

ورد يوسف خميس لاعب النصر السابق، على سؤال عن إمكانية جلوس حمد الله احتياطيا خلال المباريات، في ظل مستواه وابتعاده عن التهديف في الفترة الأخيرة.

وقال خميس في تصريحات تليفزيونية، "لماذا لا يجلس حمد الله احتياطيا في دكة بدلاء النصر، عندما عاد من الإصابة لم يشارك بصفة أساسيا، وعند الاعتماد عليه قدم ما يشفع له العودة للتشكيل الأساسي مرة أخرى".

يذكر أن تقارير صحفية أشارت إلى أن حمد الله شارك في مباراة الوحدات الأردني مصابا، وتحامل على نفسه في ظل النقص العددي الموجود في مراكز الهجوم بالفريق.

اقرأ أيضا

تعرف على عقوبات "الانضباط" ضد حمد الله.. "البصق والفضيحة الأخلاقية"

صور| هل استحق النصر ضربة جزاء أمام الوحدات؟.. غضب حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن