من بوابة الباطن.. الحائلي يغري نجوم الاتحاد بمكافأة الصدارة

تاريخ النشر: 15/04/2021
396
منذ 3 سنوات
من بوابة الباطن.. الحائلي يغري نجوم الاتحاد بمكافأة الصدارة

عقد أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، اجتماعًا مع البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الكرة الأول، من أجل الوقوف على استعدادات الفريق لمباراة الباطن.

ويستضيف الاتحاد نظيره الباطن، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، غدًا "الجمعة"، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "عكاظ"، أن الحائلي قام بتحفيز اللاعبين قبل مباراة الباطن، حيث أبلغهم برصد مكافأة مالية مناسبة، في حالة فوز الاتحاد على الباطن، والذي يعني صدارة مؤقتة لدوري المحترفين، مع العمل على توفير الرواتب المتبقية لهم خلال الفترة القادمة.

موقف الاتحاد

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 45 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر والشباب الوصيف، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

ورغم أنه في حالة فوز الاتحاد على الباطن، فإن الاتحاد سيظل في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن الهلال المتصدر، إلا أن الاتحاد يملك أفضلية المواجهات المباشرة على كل من الهلال والشباب، وهو الذي قد يقود الاتحاد للتتويج بلقب دوري المحترفين، في حالة التساوي في النقاط مع أحد الفريقين في نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن اللائحة تنص على منح الأفضلية في حالة تساوي النقاط، بناءً على فارق الأهداف خلال منافسات الموسم، إلا أنه بعد انتهاء الموسم، وفي حالة تساوي فريقين في النقاط، فإن معيار الأفضلية يكون بنتيجة المواجهات المباشرة بين الفريقين.

اقرأ أيضا

غيابات صادمة في الاتحاد أمام الباطن.. وتطورات إصابة "الثنائي الدفاعي"

"بند خاص" يضمن بقاء آل منصور مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن