أول قرار من آل معمر بعد كارثة النصر الآسيوية.. "بيع 4 نجوم لضم الأحمدي"

تاريخ النشر: 15/04/2021
13297
منذ 3 سنوات
أول قرار من آل معمر بعد كارثة النصر الآسيوية.. "بيع 4 نجوم لضم الأحمدي"

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مشواره في دوري أبطال آسيا 2021، بتعادل مخيب أمام الوحدات الأردني، بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الأولى، من مباريات المجموعة الرابعة.

ويتواجد النصر، في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، إلى جانب السد القطري، والوحدات الأردني، وفولاذ الإيراني.

ولم يقدم نجوم النصر، ما يشفع لهم أمام الوحدات، الذي يعتبره الكثيرون، أضعف فرق المجموعة الرابعة، وسط غضب شديد من مجلس الإدارة الجديد، برئاسة مسلي آل معمر.

* قرار عنيف..

ومن ناحيته، طالب الإعلامي الرياضي نايف الروقي، رئيس النصر الجديد، برد فعل عنيف، اتجاه اللاعبين، بعد التعادل المخيب أمام الوحدات.

واعتبر الروقي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، يضم في صفوفه 4 لاعبين، من الممكن الاستغناء عنهم جميعًا، وتعويضهم بلاعب وحيد، هو النجم المغربي كريم الأحمدي، متوسط ميدان الاتحاد.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هؤلاء النجوم الأربعة، الذي من الممكن الاستغناء عنهم، من أجل الأحمدي؛ هم: "علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، سامي النجعي، وبيتروس أراوخو".

وأضاف نايف الروقي: "بالاستغناء عن هذا الرباعي، وتعويضهم بالأحمدي، سيتم توفير عدد لاعبين وتغييرات".

- إذًا.. هل يفعلها مسلي آل معمر في الميركاتو الصيفي القادم؟

الأحمدي البالغ من العمر 36 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يونيو من عام 2021.

وتضارب كبير داخل مجلس إدارة الاتحاد، في الوقت الحالي، بشأن الإبقاء على الأحمدي، لموسم إضافي، من خلال تجديد عقده، أو الاستغناء عنه، وتعويضه بلاعب شاب.

وفي حال رغب النصر، في التعاقد مع الأحمدي، سيكون عليه إقناعه بعدم التجديد للاتحاد، وضمه في صفقة "انتقال حر"، بعد الـ30 من يونيو القادم، خاصة أن اللاعب، لا يمانع في البقاء داخل المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن الأحمدي، انضم إلى الاتحاد، في صيف 2018، قادمصا من صفوف فينورد الهولندي، حيث شارك في 79 مباراة رسمية مع الفريق حتى الآن، مسجلًا هدفين، وصانعًا أسيست وحيد.

اقرأ أيضا

مدرب الوحدات يكشف.. "خدعة آسيوية" دمرت النصر نهائيا

كارثة "طبية" تدمر أحلام النصر في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن